ظهور نادر جدا.. سهى ونهى ابنتى الفنان الراحل حسين الشربينى.. قمه في الجمال بالحجاب

الفنان الراحل حسين الشربينى الذي رحل عن عالمنا في شهر رمضان وهو على مائده الافطار عام 2007، كان حسين الشربينى من ابرز النجوم الذي لمع نجمهم مع نهايه السبعنيات من القرن الماضى، وكان للفنان حسين الشربينى حلم أن يدخل مجال التدريس وان يصبح معلم ولكن هذا الحلم لم يتحقق حيث جاء قرار تعينه بعد تخرجه من كليه الاداب بالعمل في قطاع السكك الحديديه في محافظه اسيوط وبالعفل استلم عمله ولكن لم يتسمر سوى 11 يوماً وعاد إلى القاهره وعمل صحفيا لفتره في جريده الجمهوريه.

ولدى حسين الشربينى مكتبه فنيه تضمن أكثر من 90 عمل فنى متنوع بين مسرح وتليفزيون وسينما، ومن ابرز اعماله فيلم ضربه شمس مع الراحل نور الشريف والفنانه المعتزله نورا، أيضاً من اشهر مسلسلاته رحله المليون مع محمد صبحى ومسلسل ميزو مع سمير غانم.

كما شارك في العديد من المسرحيات من بينها “حمرى جمرى” و”عطيه الإرهابيه” امام سهير البابلى وكانت نقطه تحول في حياته المسرحيه.

وكان قد تغيب عن عالم الفن، بعد إصابته بكسر في مفصل القدم اليسرى، اثر اختلال توازنه عام 2002 عند استعداده لأداء فريضة الصلاة، كما كان يعانى مما يسمى بالاطراف العصبيه في قدمه اليمنى، ولذلك كان يقضي أيامه الأخيره مع زوجته وابنتيه سهى ونهى، وأيضًا في التقرب إلى الله والتفرغ للعباده، وقد توفي في شهر رمضان وهو على مائده الافطار.

 

حسين الشربيني

2015-04-20_00075

houssin_elshrbiny

jk


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد