بالفيديو والصور الفنانة (غادة عادل) تتعرض لموقف محرج للغاية في عزاء المخرج (محمد خان)

رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة المخرج الكبير (محمد خان)، هذا المخرج الذي يجمع بين الجنسيتين المصرية والبريطانية، وقد ولد هذا المخرج لأب باكستاني وأم مصرية، وقد وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 26-7-2016 عن عمر يناهز 73 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية حادة نقل على إثرها إلى المستشفي.

وقد ولد هذا المخرج الكبير في 26-10-1942 بالقاهرة، وعرف عن هذا الرجل بأنه مخرج الواقعية، وقام بإخراج الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة التي حصدت الكثير من الجوائز، حيث قام بتقديم أكثر من 24 فيلما للسينما المصرية، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم (قبل زحمة الصيف) والذي قام بطولته الفنانة (هنا شيحة) والفنان الكبير (ماجد الكدواني).

هذا وقد أقيمت مراسم العزاء لهذا المخرج الراحل أمس الجمعة بمسجد (عمر مكرم) بالقاهرة، وقد قام بتقديم واجب العزاء الكثير من الفنانين والفنانات والسياسيين والرياضيين، وكان من ضمن الحضور الفنانة الكبيرة (غادة عادل)، والتي تعرضت لموقف محرج للغاية أثناء تقديمها واجب العزاء لأسرة الراحل.

حيث ذهبت هذه الفنانة لتقديم واجب العزاء هى وزوجها المخرج (مجدي الهواري) وكانت تبدوا عليها علامات الحزن والأسى، وعندما وصلت السرادق وصعدت السلم عثرت في شيءماء كان موجود فاختل توازنها تماما، وكادت أن تسقط على الأرض وسط دهشة من الحضور.

غادة عادل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد