10 فنانين أثاروا الجدل في «العزاء»| أحدهم بـ«تاتو».. وأخرى بفستان غير لائق

تعتبر المناسبات الاجتماعية هي تشكل للفنانين حدثا مهما خاصة الأفراح والمعازي أيضاً فتقوم الصحافة بتسليط الضوء على الفنانين وقد لا ينتبه الكثير من الفنانين لتصرفاتهم وافعلاهم والي إطلالاتهم ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم أكثر الفنانين جدلا بسبب إطلالاتهم وتصرفاتهم الغريبة في المناسبات الطارئة.

ياسمين عبد العزيز 

في مارس العام الماضي تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لهجوم شرس بسبب حضورها عزاء شقيق الفنان صلاح عبد الله وهي ترتدي قبعة سوداء لا تناسب هذا العزاء.

فيفي عبده

تعرضت أيضاً الفنانة فيفي عبده العام الماضي إلى الانتقاد اللاذع لحضورها عزاء زوج الفنانة رجاء الجداوي الكابتن حسن مختار وكانت تضع مكياج صارخ وطلاء أطافر باللون الأحمر بالإضافة إلى ارتدائها باروكة سوداء طويلة وليس هذا الموقف الوحيد لفيفي عبده بل حدث موقف اخر في عام 2013 في عزاء الفنان جمال إسماعيل فقد ارتدت في العزاء نقاب.

محمد هنيدي

وقد تعرض محمد هنيدي أيضاً لموجة من الانتقادات لارتدائه في عزاء الفنان حسن مصطفي تيشرت مكتوب عليه “feel good today” أي “اشعر انه يوم سعيد” وهو ما عرضه لسخرية والبعض اتهمه انه يريد توجيه الأضواء له

راندا البحيري

وقد حضرت الفنانة راندا البحيري عزاء الراحلة ميزنا المهندس العام الماضي وهي ترتدي حجاب فقد جعلها هذا تحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

لقاء الخميسي

وقد حضرت الفنانة لقاء الخميسي عزاء الراحلة فايزة أحمد ببنطلون ممزق من الركبتين وقصة شعر غريبة وهذا أثار انتقاد العديد لها.

الفنان أحمد الفيشاوي

حاله من الانتقاد لحضور أحمد الفيشاوي عزاء كاملة أبو ذكري في 2014 وهو يرسم تاتو على ذراعه الاثنين.

دومينيك حوراني

حضرت الفنانة دومينيك حوارني عزاء الراحلة ميرنا المهندس وكانت ترتدي فستان اسود شفاف وبه خرز لامع وكانت ترتدي تحته توب قصير ليكشف عن البطن والكتفين وهذا ما اثار انتقاد الكثير ومجالا للسخرية، ولكن دومنيك بررت أنها تفاجئت بخبر الوفاة وهي في طريقها للعشاء.

ساندي

قامت الفنانة ساندي  بحضور عزاء الفنانة ميرنا المهندس بملابس غير لائقه بالإضافة إلى قامت قبل دخولها العزاء بالتسجيل مع أكثر من قناة فضائية وهذا عرضها للانتقاد والسخرية

مي نور الشريف

وقد قامت مي نور الشريف بحضور عزاء والدها وهي ترتدي ملابس بيضاء وقد اعتبرها البعض أنها قامت بكسر القواعد الاجتماعية المتعارف عليها.

هيفاء وهبي 

وقد تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لحملة انتقادات واسعة لحضورها عزاء والدة الفنانة نجوي كرم حيث تم التقاط لها أكثر من صورة وهي تضحك مع فارس كرم.

فاء وهبي
في سبتمبر عام 2013، تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للانتقاد أثناء حضورها عزاء والدة المطربة نجوى كرم، حيث ظهرت لها عدة صور تتبادل فيها الضحكات مع المطرب فارس كرم، وهو ما اعتبره البعض لا يناسب الحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد