تفاصيل كلاسيكو الشرق الاوسط “الأهلي والزمالك” الساعة والملعب والقنوات الناقلة

يقام اليوم السبت واحدة من اهم مباريات الشرق الاوسط بجدارة وهى المباراة التي تجمع قطبى الكرة المصرية “الاهلى” و”الزمالك” وذلك في اطار مبارات الدوري المصري تحت عنوان القمة 112 والذي حسم مؤخراً لصالح النادي الأهلي الذي يتربع على قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة اما الزمالك اقتنصف 68 نقطة.

جماهير الكرة المصرية والعربية تتابع المباراة اليوم بترقب شديد وذلك لكونها مباراة ذات طابع يتسم بالمنافسة الشديدة ويعتبرها الجميع مباراة بطولة الامر الذي يجعل من نتيجتها امر غير متوقع ولا تعتمد على مؤشرات مسبقة من حيث افضلية اى الفريقين أو تصدر احدهم أو فوز الاخر كل هذه المؤشرات لا تمت لنتيجة مباراة اليوم بصلة.

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم ستقام على ملعب استاد الجيش المصري والموجود في محافظة السويس احدى مدن القناة المصرية وذلك عقب العديد من المناوشات والمشادات بين اتحاد الكرة وادارة نادى الزمالك وعلى راسهم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والذي اصر على عدم خوض المباراة على هذا الملعب ولكن سرعان ما تراجع عن قراره عقب مكالمة خاصة جمعته بوزير الرياضة السيد / خالد عبدالعزيز.

ومن القنوات الناقلة لهذه المباراة هى قناة (ONTV plus) وقناة (الحياة 1) والمعتاد قناة (النيل للرياضة) وتقام المباراة في تمام الساعه التاسعة والنصف بتوقيت القاهره.

من المعروف أن الزمالك لم يفز على النادي الأهلي داخل بطولة الدوري المصري منذ عام 2007 ولكن فاز على النادي الأهلي داخل بطولة الكأس المصري بالموسم الماضى وما تنتظره اليوم الجماهير هى من الاجدر بالفوز اليوم الأهلي المصري ام الزمالك المصرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد