7 فنانات قام رامز جلال بإهانتهن بألفاظ جارحة تعرف عليهن وعلى ردود فعل الجمهور

برنامج رامز بيلعب بالنار الذي يعرض على قناة mbc مصر يوميا في رمضان والذي أثار موجة شديدة من الإنتقادات بسبب تعليقات رامز جلال على الفنانين والفنانات الذين يستضفهم في برنامجه ولكن هذا الموسم تحول رامز جلال من فنان مضحك إلى فنان ينتقد الفنانين والفنانات بأسلوب جارح وبألفاظ خارجة ومن ضمن الفنانات التي أهانهن رامز جلال في برنامج رامز بيلعب بالنار:

برامج المقالب

برنامج رامز بيلعب بالنار حلقة ميريهان حسين رامز جلال

  • الفنانة ميريهان حسين في برنامج رامز بيلعب بالنار:

تعرضت الفنانة ميريهان حسين لألفاظ جارحة حيث قال رامز جلال عنها:” صورت فيلم ومسلسلين واتقفشت في لجنة فقولنا نجيبها قبل ما تتمنع من السفر”، وعندما دخلت الحمام قال ساخرا: “بقالها فترة مبتدخلش غير الأقسام ومحرومة من الحمام”.

وقال لفريق العمل:” “اللحم على الفحم.. ضيفتنا قنبلة وصاروخ بس لبط، لا يقترب منها أحد أو يلمسها حتى لا تحرر ضدهم محاضر تحرش”.

  • الفنانة علا غانم في برنامج رامز بيلعب بالنار:

وعن ملابس علا غانم قال رامز جلال:” لابسة  ايه دي..البنطلون متقطع تحس أنها خارجة من خناقة.. يانهار أزرق البلوزة شفافة والبنطلون متقطع، مكنتي تيجي بالبكيني أحسن.. أنتي من غير هدوم أساسًا ”

شيماء سيف ودينا والفنانة هيا الشعيبى  في برنامج رامز بيلعب بالنار:

تحدث عنهن رامز جلال وقال: “معانا النهاردة قنبلتين.. برميلين طرشى.. ميكروباصين”. مما اثار غضب الجمهور واستيائه، وقد تحدث عن الفنانة هيا الشعيبى بنفس الطريقة بسبب وزنها وقال عنها:” وزنها فوق الربع طن بشوية، الحجم ده لم بيقع ياخد في وشه 4 رجالة، وإحنا استلمناها من قرية البضائع، والنهاردة هتكون النهاية قابليني في عنبر المشتعلين”.

  • الفنانة لوسى في برنامج رامز واكل الجو:

في العام الماضى تحدث عن الفنانة والراقصة لوسي بطريقة سيئة جداً وقال:” تعإلى اطلعلك مصلحة في الليلة 5000 جنيه وتشتغلى فتاحة عندى في النايت كلاب”.

الفنانة غادة ابراهيم في برنامج رامز واكل الجو:

وصفها الفنان رامز جلال بالسافلة عندما قال:” ألو بوليس الآداب اقبضوا على السافلة دى”.

وقد طالب الجمهور من الفنان رامز جلال بأن هذا يكون اخر موسم له وان يكف عن هذه الألفاظ الخارجة والتي تجرح شعور الجمهور، وهناك من أكدوا بأن هذه البرامج مفبركة وأن الضيف على علم بالمقلب.. نترك لكم التعليقات وهل يعجبك هذا البرنامج ام لا؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابو علاء يقول

    برنامج تافه وشخص اتفه -اتمنى من الله الا نراه رمضان اخر على الشاشة

  2. kal12345 يقول

    كله اونطه