عودة التوقيت الصيفي بقرار من مجلس الوزراء بعد شهر رمضان

عودة التوقيت الصيفي

موعد عودة التوقيت الصيفي تم إعلأنه اليوم من قبل مجلس الوزراء اليوم الخميس الموافق 28/4/2016 وذلك برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وأعلن عن الموعد الذي سيتم فيه تطبيق التوقيت الصيفي.

موعد عودة التوقيت الصيفي

عودة التوقيت الصيفي
التوقيت الصيفي

يوم الخميس الموافق 7/7/2016 سيكون اليوم الذي يبدأ عنده تطبيق التوقيت الصيفى أما بالنسبة لموعد نهاية التوقيت الصيفي سيكون في نهاية شهر أكتوبر.

بعد مفاوضات بين الوزاراء اليوم أثناء الإجتماع قررت الحكومة إتخاذ كافة الإجراءات التشريعية الخاصة بالتوقيت الصيفى.

إجتماع مجلس الوزراء بخصوص التوقيت الصيفي وقضايا أخرى هامة

التوقيت الصيفي
شريف إسماعيل

اجتمع رئيس مجلس الوزراء اليوم المهندس شريف إسماعيل بعدد من الوزراء لمناقشة عدد من القضايا الهامة الهدف منها هو تلبية احتياجات المواطنين والحرص على توفير سبل الراحة لهم.

من ضمن هذه القضايا شهر رمضان، وما على الحكومة فعله من استعدادات حيث توفير السلع والمواد الغذائية التي يحتاجها المواطن مثل السكر، والزيت، واللحوم، والدواجن، والأرز بالكميات المطلوبة، وبأسعار لا تمثل عبئ على المواطن.

مبادرة أهلا رمضان

التوقيت الصيفي
الرئيس السيسي

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتماد مبادرة أهلا رمضان وذلك ضمن استعدادات الدولة لشهر رمضان الكريم والهدف من هذه المبادرة هو الحرص على توفير جميع ما يحتاج إليه المواطن بتكاليف مادية يقدر عليها المواطن ذو الدخل المحدود، وهذا قد تم إعلأنه خلال اجتماع رئيس الوزراء بوزير التموين والتجارة الداخلية.

الهدف من التوقيت الصيفي

  1. زيادة ساعات التوقيت الرسمي.
  2. تبكير أوقات العمل والفعاليات العامة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد