الشباب السعودى يفشل في ضم زيزو..ما السبب؟

فشل نادي الشباب السعودي في ضم الدولي المصري أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، بسبب إصرار مدافع برازيلي على البقاء في صفوف الفريق.

الدولي المصري أحمد سيد زيزو -مصدر الصورة: منصة إكس

عرض مالي كبير لضم زيزو

وقدم الشباب عرضًا ماليًا كبيرًا لضم زيزو، بالإضافة إلى تقديم مبلغ مالي كبير للاعب البرازيلي اياجو سانتوس، من أجل التنازل عن عقده والانتقال إلى فريق آخر، لكن اللاعب البرازيلي رفض العرض، وذكرت تقارير صحفية سعودية أن الأمير عبدالرحمن بن تركي العضو الذهبي لنادي الشباب، تكفل بدفع كامل قيمة صفقة زيزو، بالإضافة إلى مبلغ التسوية مع اللاعب البرازيلي، لكن اللاعب البرازيلي رفض العرض.

وقال عماد الصائغ الصحفي بجريدة الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “قيمة مقدم عقد زيزو 10 مليون ريال، ما يوازى قرابة 83 مليون جنيه مصريى- حولها الأمير عبدالرحمن بن تركي لخزانة النادي”.


إقالة مارسيل كايزر من تدريب الشباب

وفي سياق متصل، أعلن نادي الشباب السعودي، عن إقالة مديره الفني الهولندي مارسيل كايزر، بعد 41 يومًا فقط من تولى تدريب الفريق، خلفًا للإسباني فيسنتي مورينو.
وأكد بيان النادي السعودي أن إدارة النادي أنهت العلاقة التعاقدية مع كايزر وجهازه الفني بالتراضي بين الطرفين، وكلف الأرجنتيني خوان براون، مدرب فريق درجة الشباب، وجهازه الفني، بتولي تدريب الفريق الأول.

ويحتل الشباب المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي، برصيد نقطتين، بعد مرور 5 جولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد