جدول ترتيب الدوري السعودى الآن بعد نتيجة مباراة الأهلي وهجر

مباراة الأهلي وهجر تقام اليوم السبت 16 ابريل 2016 في الاسبوع 23 من الدوري السعودى جميل، حيث ينتظر الجميع ونتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي وهجر وهل ستعيد فارق النقاط بين الأهلي والهلال في مقدمة الدورى، بعدما استطاع الهلال امس من التساوى مع الأهلي في النقاط بعد الفوز على نجران 3-2 في جدة في بداية مباريات هذا الاسبوع، الهلال والأهلي الآن وقبل مباراة الليلة لدي كل منهما 51 نقطة، اما هجر يتذيل جدول ترتيب الدوري السعودى جميل برصيد ثلاثة نقاط.

نتيجة مباراة الأهلي وهجر هامة جداً للملكى وخاصة أن مباريات الاسبوع القادم في الدوري المرحلة 24 ستشهد مباراة القمة المرتقبة والتي ستجمع الأهلي مع الهلال في جدة، وفارق الثلاثة نقاط للاهلى سيريحه جداً قبل تلك المباراة القادمة واذا فاز بالقمة سيقترب كثيراً من التتويج باللقب، مباراة الأهلي وهجر اليوم ستقام اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن جلوى الرياضية في الاحساء.

موعد اللقاء المرتقب بين المتصدر الأهلي ومتذيل الترتيب هجر سيكون في الساعة 6.45 مساء بتوقيت السعودية وستكون المباراة منقولة على قناة ام بى سى سبورت الاولى، هذا ومن الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة الأهلي وهجر في الدوري الأول شهدت فوز الأهلي بهدف مهند عسيرى.
تابعونا مع نتيجة مباراة الأهلي اليوم.

بدأت المباراة الآن وتشكيلة النادي الأهلي الاساسية والتي اعتمدها المدير الفنى السويسرى جروس هى كالتإلى:
ياسر المسيليم لحراسة المرمى، وامامه الرباعى محمد عبد الشافي واسامة هوساوى ومعتز هوساوى وعقيل بلغيث، وامامهم الثنائى حسين المقهوى وتيسير الجاسم، وراس الحربة عمر السومة ومن خلفه الثلاثى ماكينهو ومصطفي البصاص وايوانيس.
مرت الآن نصف ساعة على بداية اللقاء.
بداية الشوط الثانى الآن.
الدقيقة 55 من مباراة الأهلي وهجر تشهد تبديل هجومى للاهلى بنزول المهاجم اسلام سراج مكان الجناح مصطفي البصاص على ما التسجيل عن طريق الاعتماد على مهاجمين صريحين سراج والسومة.
الأهلي يلعب الكل في الكل الآن امام هجر وتبديل هجومى ثانى بنزول سلمان المؤشر مكان حسين المقهوى في الدقيقة 59.
الدقيقة 71 التبديل الاخير والهجومى أيضاً للاهلى بنزول مهند عسيرى مكان فيتفا الان.
الدقيقة 84 وبعد ضغط كبير نجح عمر السومة في احراز هدف الأهلي الاول.
نهاية المباراة.

الأهلي ذ – 0 هجر.

جدول ترتيب الدوري السعودى الآن بعد فوز الأهلي على هجر والفوز بالثلاثة نقاط اليوم السبت، يعود الفارق على قمة الترتيب لمصلحة الأهلي إلى ثلاثة نقاط من جديد:
المركز الأول النادي الأهلي برصيد 54 نقطة.
المركز الثانى نادى الهلال برصيد 51 نقطة.
المركز الثالث نادى الاتحاد برصيد 43 نقطة وله مباراة بعد قليل مع الشباب.
المركز الرابع التعاون 41 نقطة.
المركز الخامس الشباب برصيد 34 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد