محافظة أمانة جدة تكشف السبب الرئيسي لإغلاقها سوق مجمع الشرق

في خطوة هادفة من أمانة جدة للحفاظ على الأمن والسلامة العامة، أصدرت الأخير قرارًا وبياناً رسمياً بإغلاق سوق مجمع الشرق (رقم 2 – 3).

حسب مصادرنا المقربة من أمانة محافظة جدة، ووفقا لما نشرته الأخير عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، فقد جاء القرار بعد رصد عدد من المخالفات البلدية مع تجاهل الإجراءات الأمنية وعدم الالتزام بضوابط السلامة والأمن.

المشهد الحضري في محافظة جدة

بعيداً عن الخبر، فقد وفرت أمانة جدة في الأيام القليلة الماضية مجموعة من فرص الاستثمار في المحافظة من خلال طرح مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات عبر بوابة “فرص”.

وقد جاءت هذه الخطوة ضمن إطار تحسين البيئة العمرانية للمحافظة، إذ نفذت الأمانة حملة مكثفة لتحسين المشهد الحضري ومعالجة المخالفات في نطاق بلدية الشرفية الفرعية.

كما تم الإعلان عن إنجاز 65٪ من مشروع حلول تصريف مياه الأمطار في أحياء الهدى والأجاويد، وهو ما يتوقع أن يسهم في تعزيز البنية التحتية للمحافظة ورفع مستوى معيشة السكان.

وفي إطار جهودها الرامية إلى تحسين نوعية الخدمات البلدية، قررت أمانة جدة التحول نحو الرقمنة بوقف تصدير معاملات الشركات والمؤسسات والأفراد بالطريقة الورقية واعتماد الإجراءات الإلكترونية كوسيلة أساسية لتقديم الخدمات، وذلك في إطار سعيها الدائم لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المحافظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد