أسعار تذاكر حفلة كايروكي لجميع الفئات ومواعيدها.. الجمهور ينتظرها

يحرص العديد من الجماهير على معرفة موعد حفلة كايروكي القادمة في مصر، بعدما روجت لها الفرقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك للاستمتاع بالحالة الخاصة التي تخلقها الفرقة على المسرح بأغانيها المختلفة التي لها وقع خاص على نفوس الجمهور.

حفل كايرو كي

كما حددت الشركة المنظمة لحفلة كايروكي الشروط التي يستوجب اتباعها لحضور الحفل، بجانب أسعار التذاكر التي يتساءل علنها العديد من الجماهير حتى يتمكنوا من معرفة المبللغ المطلوب سداده لحجز التذكرة والاستمتاع بسهرة خاصة.

فرقة كايروكي تروج لحفلها القادم: “أكبر حفلة في مصر والوطن العربي”

أعلنت فرقة كايروكي ، عن حفلها القادم في مصر عبر صفحتها الخاصة لتشعل حماس الجمهور لحضور الحفل المميز، وذلك بعد طول انتظار لتلك الحفلة المميزة.

تستعد فرقة كايروكي لحفلها المقرر إقامته في مركز المنارة بالتجمع الخامس، يومي 27 و29 يوليو المقبل، حيث من المقرر أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت المميزة للجمهور، على رأسها غناء ألبوم روما لأول مرة على المسرح بين الجمهور.

يضم ألبوم روما لكايروكي العديد من الأغاني المختلفة والمتنوعة التي نالت إعجاب الجمهور مع طرحها، ومن بينها الأغاني التالية: “ماتوحشنيش، وجيمس دين، وتارانتينو مع مروان بابلو، وكوستاريكا، وأنا نجم، ونفسي أحبك، مع سارة مول البلاد، وروبيرتو، وروما، وبسرح وأتوه، وجوني كاش، وزمن الكلام”.

رابط حجز تذاكر حفلة كايروكي

أعلنت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفلة كايروكي، وكيفية الحجز حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأغاني الفرقة المحببة لديهم، حيث بلغت سعر تذكرة الفئة الأولى 650 جنيهًا، وسعر التذكرة الثانية 350 جنيهًا.

ويستطيع الجمهور حجز التذاكر من خلال موقع تذكرتي، لتحدد الفئة التي ترغب في حجزها وتقوم بالدفع الإلكتروني عن طريق الموقع من هنــــا.

كما أشارت الشركة المنظمة للحفل فتح الأبواب أمام الجمهور بداية من الساعة 1 ظهرًا، لتغلق في تمام الساعة 7 مساءً، مشيرة إلى أنه من شروط الحفل عدم دخول الأطفال الأقل من 10 سنوات.

الجدير بالذكر، أن الحفلات تقام تحت عنوان “كايروكي إمباير النسخة الخامسة”، وذلك تأتي بعد 4 سنوات من تقديم النسخة الرابعة في الإسكندرية عام 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جابر لا بصراوي