انضمام ناصر الغامدي إلى قناة “بداية” يجعله ترند.. ودخول “#رجوع_قناة_الواقع_مطلب” على الخط

تصدر الإعلامي ناصر الغامدي ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد إعلانه الانضمام إلى أسرة قناة “بداية” السعودية، قادما من قناة “الواقع”، وكان الغامدي قد كتب تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها “أعلن لكم انضمامي مجدداً لقناة بداية الفضائية، منها بدأت وعُرفت، وها أنا أعود، وأنا حاملاً لها الحب والوفاء، والامتنان ولجمهورها الوفي الذي صبر وظفر، ولا زال مستمر بانتماءه لها وداعما لنجاحاتها #الاستوديو24”.

وكان تلفزيون الواقع قد أعلن من السادة المشاهدين الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، اعتذارا على حساب القناة الرسمي على موقع التواصل “تويتر” عن إيقاف البث الخاص بالمحطة حتى إشعار آخر، وذيل التغريدة بهاشتاج #سكربت.

وعلى أثر ذلك، تصدر الغامدي ترند المملكة على موقع تويتر في الساعات الأولى من صباح الإثنين 5 يونيو 2023، ويرصد إليكم «نجوم مصرية» أبرز التغريدات حول هاشتاج #ناصر_الغامدي.

انضمام ناصر الغامدي إلى قناة "بداية" يجعله ترند ودخول #رجوع_قناة_الواقع_مطلب على الخط

أبرز تغريدات ترند #ناصر_الغامدي على تويتر

وفي هذا الصدد غرد حساب يدعى “خيال” عن قناة الواقع قائلاً “خلاص واضحة، الواقع ما راح ترجع حالياً، الإيقاف مطول، شوفوا ناصر الغامدي راح قناة بداية، الله يعوض متسابقين نسخة سكربت2 خير، كانوا فعلا نجوم، وأول مرة نشوف نسخة كلهم جدد على الاعلام، ولا هم معروفين، وكانو قمة العفوية، #سكربت34، #رجوع_قناة_الواقع_مطلب، #الواقع“.

انضمام ناصر الغامدي إلى قناة "بداية" يجعله متصدرا للترند السعودي

وهتف حساب يدعى “حرف” ضد كيكات الغامدي قائلاً “يسقط ناصر الغامدي وكيكاته، ويعيش بسام عشق بدون كيكات”.

انضمام ناصر الغامدي إلى قناة "بداية" يجعله ترند ودخول #رجوع_قناة_الواقع_مطلب على الخط

دخول #رجوع_قناة_الواقع_مطلب على الخط

انتشر مؤخراً هاشتاج “#رجوع_قناة_الواقع_مطلب” على تويتر، وهو آخذ بالصعود، وغرد “محمد عبد العزيز” مطالبا بعودة الواقع وقال “بقدر ما فرحت للإعلامي القدير ناصر الغامدي ولقناة #بداية، بقدر ما حزنت على قناة #الواقع، فهذا الانتقال ينبئ عن مشكلة عويصة في عودة الواقع، إما عودة ليست قريبة، أو إيقاف إلى أجل غير مسمى، ما جعل هذا الانتقال يتم #الاستوديو24، #رجوع_قناة_الواقع_مطلب”، وأرفق عبد العزيز تغريدة قناة بداية على تويتر التي أعلنت فيها عن انضمام الغامدي إليها في برنامج الاستوديو.

انضمام ناصر الغامدي إلى قناة "بداية" يجعله ترند ودخول #رجوع_قناة_الواقع_مطلب على الخط

انضمام ناصر الغامدي إلى قناة "بداية" يجعله ترند ودخول #رجوع_قناة_الواقع_مطلب على الخط

وعلقت “ندى المطيري” على الموضوع الذي شغل طبقة عريضة من جماهير الواقع وبداية، وقالت “إذا ناصر الغامدي وده يروح لبداية، كيفه، الله يسهل عليه والقلب داعي له، بس أهم شئ عندي وعند كل الجمهور، إن قناة الواقع ترجع بإذن الواحد الأحد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    یمته ترجع قنات الواقع