بالاسم ورقم الجلوس نتيجة إعدادية بني سويف 2023

أعتمد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، نتيجة الشهادة الاعدادية للدور الأول من العام الدراسي الجاري 2023، وذلك بنسبة نجاح بلغت 77.11%، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية في المحافظة لهذا العام نحو 56 ألف و283 طالب وطالبه، حضر منهم الامتحانات عدد 53 ألف و369 طالب وطالبه، وبلغ عدد الطلاب الناجحين في إعدادية بني سويف لهذا العام نحو 40 ألف و304 طالب وطالبه.

نتيجة إعدادية بني سويف 2023

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023

كيف تحصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف برقم الجلوس؟

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف عن إتاحة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وذلك من خلال القيام بالخطوات البسيطة التالية:-

  • الدخول على موقع نتيجة إعدادية بني سويف.
  • القيام بإدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض.

كما يمكن لطلبة وطالبات الاعدادية في بني سويف الحصول على النتيجة، وذلك من خلال ترك تعليق في أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بالرد بعرض النتيجة وذلك بعد أن نقوم بالبحث عنها، وسوف نعرضها عليكم على الفور في حالة الحصول عليها بكل تفاصيل الدرجات الخاصة بها.

وبعد أنتهاء الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف من اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في المحافظة، قدم سيادته أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع طلبة وطالبات الاعدادية في المحافظة، متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق.

وفي ذات السياق قام محافظ بني سويف باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية، حيث بلغت نسبة النجاح في الاعدادية المهنية لهذا العام 79.2%، كما بلغت نسبة النجاح في الاعدادية المهنية للصم وضعاف السمع نحو 97%.

وبهذه المناسبة يسرنا أن نقدم لجميع أبناؤنا طلبة وطالبات الاعدادية في بني سويف التهنئة بمناسبة النجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد، ولا تنسوا من ترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس من أجل مساعدتكم في التوصل للنتيجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد