واتساب يحمي عُشّاقة ومحبية بميزة ثورية ويطلق مركز أمان منعاً للإعاج وللحماية من التصيد والإحتيال

يعمل تطبيق WhatsApp بشكل دائم ومستمر على حماية مستخدميه من عمليات التصيد الإلكتروني والإحتيال، ومؤخراً أطلق واتساب مركز أمان جديد ليكون مرجعاً للمستخدمين، حيث أن هذا المركز عبارة عن صفحة خاصة وظيفتها توعية مستخدمي التطبيق بالمزايا الأمنية داخل واتساب.

واتساب WhatsApp يحمي عُشّاقة ومحبية بميزة ثورية ويطلق مركز أمان منعاً للإعاج وللحماية من التصيد والإحتيال

مركز أمان من واتساب

وجاءت هذه الخطوة من تطبيق المراسلات الفورية واتساب بعد ظهور آلاف الشكاوي من مكالمات دولية مجهولة المصدر يتلقاها المستخدمون، وقالت شركة ميتا أنها قامت بإنشاء هذه الصفحة على الإنترنت لزيادة وعي المستخدمين وتوفير المعلومات اللازمة حول التكنولوجيا التي يستخدمها المحتالون لاختراق الحسابات.

قد يهمك أيضاً:

وأضافت ميتا أن المورد الجديد على الإنترنت يسلط الضوء على مزايا واتساب الأمنية والتي تشمل الخصوصية، ومن خلال المعلومات الموجودة في مركز الأمان الجديد الذي أنشأه واتس أب يستطيع المستخدم كشف الحسابات المخادعة التي تقوم بإرسال رسائل مزعجة، كذلك يوجد بهذه الميزة الجديدة تنبيهات استباقية للمستخدم عند التعرض لأي عملية اختراق.

كما يتضمن مركز أمان واتساب شرح تفصيلي للمستخدم بطريقة إضافة طبقة حماية قوية لتصعيب أي عملية احتيال تهدف إلى اختراق حساب واتساب، هذا بالإضافة إلى كشف التطبيقات المشابهة المزيفة التي طورتها أجهزة خارجية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. asdfghjkl يقول

    عبدو