الأهلي يواجه نظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا… والتشكيل المتوقع لفريق الوداد… وحكم المباراة معتز إبراهيم

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن الجدير بالذكر أن المدير الفني مارسيل كولر استقر على ملامح تشكيل الفريق وطريقة اللعب قبل خوض المواجهة أمام الوداد المغربي، وهناك خلاف على مشاركة محمود متولي وياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي، ويرى البعض أهمية تواجد متول من أجل بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام، وبعض الأصوات تري أهمية وجود ياسر إبراهيم.

يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد 4 يونيو 2023، على ملعب إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

ذكرت صحيفة المنتخب المغربية أن الثنائي أيمن الحسوني والسنغالي سامبو شارك في تدريبات الوداد.

تشكيل فريق الوداد المتوقع لمواجهة النادي الأهلي:

حارس المرمى: يوسف مطيع

خط الدفاع: آرسين زولا، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عبد الله حميدو، يحيي جبران، رضا الجعدي.

خط الهجوم: زهير المترجي، بولي جونير سامبو، محمد أوناجم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي:

 

مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة بي إن سبورتس 4 تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى قناة أون تيم سبورتس على التردد الأرضي.

أسند الاتحاد الأفريقي لقرة القدم تحكيم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي للحكم الليبي معتز إبراهيم وحكم الفار هيثم قيراط ومصطفى غربال مساعدا للفار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    NotificationsSvp ne m’envoyer plus de