بعد موسم صفري.. النصر يعلن عن جولة تحضيرية بخوض لقائين ضد باريس سان جيرمان وانتر ميلان في المواعيد التالية

انتهى موسم نادي النصر السعودي في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وحصد نادي النصر 67 نقطة من 30 مباراة خاضها الفريق ونافس خلالهم نادي الاتحاد الذي احتل الصدارة وحصد لقب بطولة الدوري السعودي برصيد 72 نقطة، وانتهى موسم نادي النصر بخسارة لقب الدوري ولقب كأس السوبر وخرج دون أي لقب في هذا الموسم.

نادي النصر

جولة تحضيرية لنادي النصر ضد فرق عالمية

وأعلن نادي النصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن جولة تحضيرية آسيوية للفريق الأول الخاص بكرة القدم، وتكون آخر محطات الجولة التحضيرية في دولة اليابان من يوم 21 يوليو 2023 حتى 29 يوليو 2023 وأكد حساب النادي أن اليابان ستكون في ختام الجولة التحضيرية للفريق.

وسيخوض الفريق مباراتين وديتين أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 25 يوليو، ويلاقي أيضاً نادي انتر ميلان الإيطالي في السابع والعشرين من شهر يوليو، ويسعى فريق النصر في الاحتكاك بعدد كبير من الفرق القوية الأوروبية لاكتساب الخبرات والتأهيل الجيد للموسم المقبل.

ويفكر نادي النصر في إبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث انتشرت أخباراً تفيد بإمكانية انتقال اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوف نادي النصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد