الآن PDF استعلام: نتائج السادس الابتدائي البصرة عبر موقع نتائجنا ٢٠٢٣

تعتبر نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٣ في المثنى – البصرة – الكرخ – ذي قار – اربيل وكافة المحافظات من أهم المراحل التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر. فهي تمثل تقييمًا لجهود الطلاب ومستواهم الدراسي خلال الفصل الدراسي الأول. يتم تحديد نتائج الصف السادس الابتدائي بناءً على أداء الطلاب في الامتحانات والاختبارات التي يخضعون لها.

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول ٢٠٢٣

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول ٢٠٢٣

نتائج السادس الابتدائي نتائجنا ٢٠٢٣ البصرة الدور الاول

تتيح وزارة التربية العراقية الإعلان عن نتائج سادس ابتدائي الدور الأول من خلال موقع نتائجنا، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع والاطلاع على النتائج بسهولة وسرعة. يتم تقديم النتائج بشكل فردي لكل محافظة على حدى، وحتى هذه اللحظة، نحن في انتظار صدور النتائج الوزارية لامتحانات الصف السادس الابتدائي في الرصافة – الانبار – ديالي – دهوك – كركوك وكافة المحافظات الأخرى، حيث يتبقى على ظهورها فقط ساعات وتصدر في محافظة تلو الأخرى.

خطوات الاستعلام عن نتائج سادس ابتدائي البصرة دور اول

صدرت نتائج السادس الابتدائي في عموم المحافظات ومن بينها محافظة البصرة، بعد أن انتهت أعمال تصحيح الدفاتر الإمتحانية، مساء أمس الأربعاء، رسميًا، ومن خلال موقع نتائجنا يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال الكشوفات بكل سهولة.

إما الدخول المباشر إلى موقع وزارة التربية العراقية (البحث بالرقم الامتحاني)

توفر وزارة التربية العراقية وسيلة سهلة وفعالة للاطلاع على النتائج النهائية للطلاب. يمكن الوصول إلى موقع نتائجنا عن طريق زيارة الموقع الرسمي للوزارة والنقر على الرابط المخصص لنتائج السادس الابتدائي. بعد ذلك، يجب على الزائرين إدخال معلومات الاستعلام المطلوبة مثل رقم الجلوس.

أو التوجه إلى موقع نتائجنا (ملفات فقط حيث أن البحث يكون عن طريق الأسماء والكشوفات)

موقع “نتائجنا” يمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع على نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي البصرة. يهدف الموقع إلى تسهيل وصول الجميع إلى معلومات النتائج بسهولة ويسر. يمكن للطلاب استخدام الموقع للحصول على النتائج الخاصة بهم بمنتهى السهولة والسرعة وهو من أشهر المواقع التعليمية في جمهورية العراق.

قم بزيارة موقع نتائجنا (ملازمنا) ثم عليك الضغط على نتائج الصف السادس الدور الأول.


ثم اختر المحافظة التابع لها الطالب سواء كانت المثنى – البصرة – الكرخ – ذي قار – اربيل.

الضغط على عرض ملف النتائج.. كما بالصورة.

ثم اضغط على فتح الملف بواسطة قارئ الملفات الخاص بجهازك.

ستظهر النتائج أمامك للطلاب على مستوى المدارس حيث سيتم عرض تفاصيل الطالب مثل الاسم، رقم الجلوس، ودرجات المواد المختلفة التي تم اجتيازها. قد يتم أيضًا عرض المرتبة التي حققها الطالب في الصف السادس.

كما يمكن الحصول على نتائج الصف السادس في محافظات المثنى – البصرة – الكرخ – ذي قار – اربيل من خلال كتابة تعليق أسفل المقال به رقم الامتحاني والاسم الخاص بكم فور صدورها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد رجب حسين عبدالله يقول

    الدرجات

  2. نيره يقول

    56258