محمد فؤاد: معالي المستشار تركي آل الشيخ هيعملي أحسن فيلم

أعلن المطرب محمد فؤاد، عن عودته للسينما بعد غياب عدة سنوات من خلال فيلم جديد.

محمد فؤاد: معالي المستشار تركي آل الشيخ هيعملي أحسن فيلم

حيث قال فؤاد، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لحفله بالسعودية: “معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعمل أحسن فيلم لمحمد فؤاد”.

وأضاف: “أكبر فيلم سينمائي هيتعمل.. إحنا عملنا (إسماعيلية رايح جاي) بفضل الله.. وفتح السينما لكل جيل الشباب.. إن شاء الله في نقلة سينمائية كبيرة جدًا جدًا هتتفرجوا على مفاجأة كبيرة إن شاء الله.. فيلم اسمه (قلبي في نيويورك) هتتفرجوا على فيلم عبقري”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نجاح حفله بمدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، وهو الحفل الذي أقيم الخميس الماضي الموافق 25 مايو الجاري، على خشبة مسرح “بنش مارك” ضمن فعاليات موسم جدة 2023.

وتعرض فؤاد، لحملة هجوم شرسة بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال الحفل، والتي قال فيها: “الجمهور السعودي أعظم ناس على وجه الأرض.. والشعب السعودي هو اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.. والله ممكن أبطل غُنا بعد الاستقبال ده”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد، السينمائية فيلم “غاوي حب” الذي عرض في فبراير 2005، وحقق نجاحًا كبيرًا.

“غاوي حب” بطولة: محمد فؤاد، وحلا شيحة، ورامز جلال، وخالد الصاوي، وأميرة العايدي، وعبد الله مشرف، وملك قورة، ومريم قورة، عن قصة: محمد فؤاد، وسيناريو وحوار: أحمد البيه، وإخراج: أحمد البدري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. مادى يقول

    ممكن تقولنا اتبعت بكام مليون
    ماهى برضه كل حاجه ليها ثمن
    ياريت ماترجع مصر تانى ويعطولك الجنسيه بالمره تكون ارتحت وريحت
    ياخساره يامصر

  2. غير معروف يقول

    يعنى تطبيلك جاب نتيجه اهو شوية تطبيل كمان ويمكن يوديك كان

  3. غير معروف يقول

    طيب الحمد لله يعنى تطبيلك جه بفايده اهو شوية تطبيل تانى ويمكن يوديك كان

  4. رفعت زايد يقول

    انت اثبت انك مغنى لاتعرف يعنى ايه وطنية. من لايعرف هى مصر بلد الحضارات والقيم والمبادئ والفن فعليه ترك أراضيها . مع احترامي للمملكة العربية السعودية. انت كل كلامك نفاق ورياء انت تلهث وراء المال . عليك أن تعمل في الملاهى الليليه وسوف تحصل على الأموال …. الغناء في السعوديه كان حلم بالنسبه ليك .. للاسف يا فؤش نفذ رصيدك …