حل سر اختفاء الشاب الكويتي مبارك الرشيدي بعد اختفاء دام لأكثر من 3 أشهر.. اعرف القصة

قبل نحو 3 أشهر خيم الحزن على شوارع الكويت بسبب اختفاء الشاب مبارك الرشيدي في منطقة كبد بمحافظة الجهراء في الكويت.

اختفاء الشاب الكويتي مبارك الرشيدي

أثار اختفاء الشاب الكويتي مبارك الرشيدي حالة من الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وضجة كبيرة في الشارع الكويتي.

البحث عن الشاب الكويتي مبارك الرشيدي

انطلقت حملة شعبية كبيرة للبحث عن الشاب الكويتي مبارك الرشيدي في منطقة كبد والمناطق المجاورة لها.

من جانبها قادت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية الكويتية بمشاركة عدد كبير من المواطنين عمليات البحث عن الشاب الكويتي مبارك الرشيدي.

ووجه النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد بتكثيف الجهود للعثور على الشاب المفقود سريعا.

وأشرف على انطلاق الحملة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، ووكيل قطاع العمليات والمرور اللواء جمال الصايغ، ووكيل الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب.

وشاركت في عملية البحث قطاعات الأمن الجنائي والأمن العام والنجدة والمرور والطيران العامودي، مشيرة إلى توجيه نحو 70 دورية أمنية متنوعة وتمشيط منطقة كبد للعثور على الشاب المفقود.

وبحسب شهود العيان فإن مبارك الرشيدي اختفى بعد وجوده في أحد المخيمات، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية تشتبه في تورط صديق يشترك مع الرشيدي في مشروع للأغنام والبط، لتأمر بحبسه على ذمة التحقيق في اختفائه، وتبين “تعمده غسل سيارته بعد اختفائه”.

لكن المشتبه به أنكر رؤيتة “الرشيدي”، فيما عثرت الأجهزة الأمنية على آثار دماء وقيء داخل سيارة “الرشيدي”.

تفاصيل العثور على الشاب الكويتي مبارك الرشيدي

بعد مرور 3 شهور من اختفاء الشاب مبارك الرشيدي في منطقة كبد، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية العثور على جثة مجهولة الهوية “ملفوفة بسجادة” في منطقة السالمي، لينتقل فريق الطب الشرعي إلى موقع العثور على الجثمان، في محاولة للتعرف على هوية صاحبها.

معلومات عن الشاب الكويتي مبارك الرشيدي

مبارك الرشيدي شاب كويتي من أبناء منطقة الكبد في محافظة الجهراء، متزوج ولديه 3 أبناء أكبرهم في العاشرة من عمره وأصغرهم يبلغ عاما ونصف العام، ولا يعاني أية أمراض نفسية ولا يتعاطى المخدرات.

مصري يحل لغز سر اختفاء مبارك الرشيدي

بحسب وسائل الإعلام الكويتية فإن وافدًا مصريًا استطاع حل لغز اختفاء الشاب الكويتي مبارك الرشيدي، حيث ساهم في مساعدة الأجهزة الأمنية مُرشدًا عن مكان جثمان الشاب الذي تغيّب في 13 مارس الماضي، وذلك بعد التنسيق مع السلطات المصرية لتسليم الوافد للاشتباه في تورطه في القضية.

وبات المتهم في القضية مواطن كويتي صديق الشاب مبارك الرشيدي وطلب من صديقه المصري التخلص من الجثة وحرقها ومغادرة البلاد إلى مصر، وبعد الوصول إلى إليه اعترف بالحادث وأن من وراء الحادث المواطن الكويتي صديق المجني عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد