أتفهم شعورك.. يورجن كلوب يرد على رسالة محمد صلاح المؤثرة بعد فشل التأهل إلى دوري الأبطال

رد المدرب الألماني يورجن كلوب على رسالة محمد صلاح المؤثرة بعد فشل نادي ليفربول الإنجليزي في التأهل إلى دوري الأبطال، بعدما تمكن نادي مانشستر يونايتد في التأهل على حساب نادي ليفربول الإنجليزي بعد الفوز على نادي تشيلسي برباعية، ليرد المدرب الألماني يورجن كلوب على رسالة محمد صلاح المؤثرة قائلًا:”أتفهم شعورك”.

رد يورجن كلوب على رسالة محمد صلاح

رد المدرب الألماني يورجن كلوب على رسالة محمد صلاح المؤثرة قائلًا أتفهم شعورك، بالإضافة إني رأيت محمد صلاح يبتسم قبل دخول المؤتمر الصحفي”، وتابع كلوب:” أنا قلق من العناوين التي تكتبونها عما أقوله، لذلك اسدوا لي خدمة وقوموا بكل ما بوسعكم”.

وتابع المدرب الألماني: “أعتقد أنه في عالم وسائل التواصل الاجتماعي تحدث الكثير من الأمور السيئة لكنني لا أعتقد أن هذه واحدة منها (تصريحات صلاح)، بل هو وصف طبيعي لوضعه حينها وما كان يشعر به”.

وأردف المدرب الألماني:” في تلك اللحظة بعد المباراة (مانشستر يونايتد وتشيلسي) أعتقد أنه محق، لا يكون الوقت الصحيح لإرسال رسائل إيجابية ولكن بعد ذلك تتغير الأمور، فقد رأيته في المقصف قبل قليل وكان يبتسم، لا أعلم ما السبب لم أسأله لكن لم يكن في مزاج سيء”.

واختتم المدرب الألماني:” نعم بالتأكيد هناك متسع من التفاؤل بسبب ما أظهرناه في الأسابيع الأخيرة، وبسبب الأجواء التي خلقها جمهورنا في آخر مباراة على أرضنا لم نحقق ما أراده وتوقعه الجميع، هذا صحيح، لكننا متحدون وهذا الأمر الجيد، وإذا مررت بالأوقات الصعبة مثل الموسم الماضي فهذه قاعدة جيدة لمستقبل أفضل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد