رغم حبه لها.. إيلون ماسك ينصح بعدم المراهنة على دوجكوين Dogecoin

أكد الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية في مقابلة صحفية أنه لا يستطيع تقديم النصائح للناس لتخصيص الأموال في سوق العملات المشفرة،

Dogecoin

وفي سياق الحديث عن عملة دوجكوين الرقمية Dogecoin وأسباب تفضيله لها، قال ماسك أنه لا ينصح أي شخص بشراء العملات الرقمية أو المراهنة على دوجكوين Dogecoin رغم أن دوجكوين هي العملة الرقمية المفضله له بسبب كونها تتمتع بأفضل روح الدعابة وتحمل رمز الكلب.

وفي نفس التوقيت، شدد إيلون ماسك على أن التصور الذي قد يكون الأكثر إثارة للسخرية بالنسبة للعملات، سيتمثل في أن تكون إحدى العملات الرقمية التي تم إنشاؤها على سبيل المزاح هي العملة السائدة عالميا.

وشهدت تعاملات الخميس، هبوط سعر عملة دوجكوين الرقمية بنسبة 0.99% وسجل حوالي 0.0704 دولار، وبحجم تداول يومي عليها بمقدار 230،136،900 دولار، لتبلغ قيمة دوجكوين الرأسمالية إلى 9،814،551،029 دولار، وتحتل دوجكوين المرتبة الثامنة في ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية يعتبر من كبار مؤيدي عملة دوجكوين الرقمية ودائما ما يتسبب في حالة من الجدل بأسواق العملات الرقمية بسبب تغريداته المتكررة حول دعمه لهذه العملة الرقمية الميمية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد