مرسيدس تنافس بقوة في السوق المصري بأغلى سيارة رياضية على الإطلاق

نجحت شركة مرسيدس الألمانية في تحقيق شهرة واسعة في أسواق السيارات عالميًا وعربيًا، وذلك بفضل طرحها إصداراتٍ متنوعة من السيارات وذات جودة عالية، سواء كانت من ناحية التصميم الهيكلي أو التجهيزات الداخلية والخارجية. وبين مجموعة السيارات الفخمة التي تعمل على تعزيز سمعة مرسيدس، تأتي النسخة الشهيرة G-Class التي تعد من فئة الـSUV الفارهة، وتعد أحد أغلى وأكثر السيارات شهرة في العالم.

مواصفات سيارة مرسيدس G-CLASS

المواصفات الداخلية تضم السيارة مرسيدس G-CLASS شاشة تعمل باللمس، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، زر بدء التشغيل، خاصية دخول السيارة بدون مفتاح، وبلوتوث، وعجلة قيادة تعمل باللمس، مع نظام صوتي ترفيهي مميز، وحساسات ضوء ومطر، ومكيف هواء أوتوماتيكي، والتحكم في وضعية المقاعد أوتوماتيكيًا.
قوة المحرك تحتاج السيارة مرسيدس G-CLASS مدة زمنية قدرها 4.5 ثانية للانطلاق من 0 لـ 100 كم/ساعة، بينما تصل سرعتها القصوى لـ 220 كم/ساعة، حيث تعتمد على محرك تيربو سعة 4000 سي سي، بقوة 585 حصانا، وعزم دوران 850 نيوتن/متر، مقترن بناقل حركة من 9 سرعات مع تقنية الدفع الرباعي للعجلات.
المواصفات الخارجية تحتوي السيارة مرسيدس G-CLASS على مجموعة من التجهيزات تتضمن، نظام وسائد هوائية متقدم للحماية، مكابح ABS وEBD وBA، مع منبه النقطة العمياء، ومحدد سرعة، بالضافة إلى عرض مراقبة ضغط الإطارات، وكاميرا مع حساسات حركة، وقفل مركزي، وخاصية مانع السرقة، ونظام المساعدة على تسلق التلال وخوض المنحدرات، وخاصية الثبات الديناميكي ورصد النقاط العمياء، وتحديد المسارات المرورية.
سعر السيارة يبلغ سعر الفئة الأولى 5،500،000 جنيه.
يبلغ سعر الفئة الثانية 5،750،000 جنيه.
يبلغ سعر الفئة الثالثة 7،750،000 جنيه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد