فلاح يعثر على كنز داخل آرضه والمباحث تتوصل للمجرمين

عثر فلاح من محافظة الدقهلية على كنز مدفون داخل الأرض في ارضه الزراعية، وكان رد فعل الفلاح المصري انه توجه بتقديم بلاغ إلى قسم الشرطة.

كنز الفلاح والذهب

كنز الفلاح والذهب

وعقب تلقي اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية اخطار بالواقعة من مدير مباحث المديرية ببلاغ مقدم من الفلاح مصطفي عبد الوهاب البالغ من العمر 48 سنة، ويقيم في كفر دميره بمركز طلخا بعثوره على كمية من الذهب داخل كيس بلاستيك مدفونه بأرضه.

صور المصوغات الذهبية المعثور عليها

وأتضح بالفحص أنه هذه المشغولات الذهبية توافق مواصفات بعض المسروقات لصاحب محل مصوغات ذهبية بقرية دميرة عقب تعدى شخصين على صاحب المحل بالضرب وإحداث جروحات متفرقةوسرقة حقيبته الجلدية، التي كان يوجد بداخلها كمية من المصوغات تزن كيلو جرام ذهب ومبلغ ثمانية آلاف جنية.

كنز الفلاح والذهب
كنز الفلاح والذهب
صور الذهب والمجوهرات
صور الذهب والمجوهرات
المجهوهرات التي عثر عليها الفلاح
المجهوهرات التي عثر عليها الفلاح
الكنز المعثور عليه في الارض وصور لمشغولات ذهبية
الكنز المعثور عليه في الارض وصور لمشغولات ذهبية

وتم حدوث السرقة أثناء ركوبه توك توك في طريقة إلى محل منزله، وفر السارقين هاربين، وقد أسفرت التحريات على مرتكبي جريمة السرقة بالإكراه.

وقد تم ضبط المتهمين ماعدا واحد وعددهم أربع متهمين وهم:

  1. رضا الغريب السيد أحمد.
  2. محمد جمعة محمد على.
  3. محمود أحمد محمد.
  4. أحمد محمد عباس.

وجميع المتهمين يقيمون في كفر دميرة الجديد واعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأن المسروقات الناقصة لأن تم العثور على 600 جرام من الذهب فقط من الوزن المسروق (1 كجم)، وأن باقي المسروقات الذهبية في حوزة المتهم الرابع التي لم يتم القبض عليه

وحكمت النياية على المتهمين بالسجن لمدة 15 عام وقد قال الكثير من متابعي صفحة نجوم مصرية أن كان من الأفضل أن يأخذ الفلاح الذهب، ولكن الفلاح فعل ما يرضى الله ونتمنى أن نرى آرائكم أسفل المقالة على الموقع.

مقالات للكاتب هامة:

موعد جميع الاجازات الرسمية 2016

موعد شهر رمضان 1437

اجازة شم النسيم 2016 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فلاح مصري اصيل والاصل فيه مؤصل وموثق من قبل التاريخ