موعد مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة

في نادي الأهلي المصري نبض يرنو، وفي قلوب جماهيره وفاء يعلو، بعد تأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا في المركز الثاني بعشرة نقاط، وذلك بعد هزيمة نادي الهلال بثلاثية نظيفة على أرض استاد القاهرة الذي تزين بالجماهير العاشقة للقلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

موعد مباراة الأهلي المصري والرجاء

بعد التأهل بأيام تم إقامة قرعة الدور ربع النهائي من البطولة الأقوى في إفريقيا والذي يتسيدها النادي الأهلي بعشرة ألقاب، وفي ظل تأهل النادي الأهلي في المركز الثاني أصبح من المُؤكد مُلاقاة فريق من الفرق المتأهلة في المركز الأول، وفي لحظة الحسم قالت القرعة كلمتها لتكون المواجهة الأقوى في هذا الدور بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء

في عيون الجماهير المتعطشة للانتصار، كان الانتظار لتحديد موعد المباراة التي تمهد الطريق للحادية عشر، وتم تحديد موعد مباراة الأهلي والرجاء لتكون يوم 22\4 الموافق يوم السبت في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لتكون المباراة في عيد الفطر المُبارك، ونأمل أن يصبح العيد عيدين بانتصار الأهلي في استاد القاهرة لتكون المهمة سهلة في مباراة الإياب في المغرب.

قد تم تحديد موعد مباراة الإياب أيضًا بين الأهلي المصري والرجاء المغربي لتكون يوم 28 أو 29 أبريل على ستاد مركب الخامس، لذلك يحتاج النادي الأهلي للفوز بالقاهرة، وأفضل فوز هو الفوز بنتيجة نظيفة دون تلقي أهداف في القاهرة لتصبح المهمة خارج الديار أسهل.

تأهل الأهلي في دور المجموعات

تأهل النادي الأهلي بعشرة نقاط متفوقًا على نادي الهلال السوداني بالمواجهات المباشرة وفارق الأهداف، بعد أن كان الأهلي بنسبة كبيرة خارج البطولة، ولكنه تشبت بالأمل وكان الحظ حليفه بدعوات مُحبيه، فكانت المفاجأة تعادل الهلال مع صاندونز في السودان غير كافة الموازين في المحموعة.

بعده أصبح تأهل النادي الأهلي بأقدام لاعبيه، ليكون الأهلي أسد جائع ينتظر فريسته في استاد القاهرة وسط 50 ألف مشجع أهلاوي، ومن هنا تأهل الأهلي في مباراة كانت سهلة، وبجانب هزيمة الهلال بثلاثية ضاعت العديد من الفرص السهلة التي كانت من الممكن أن تضاغف النتيجة، في المُجمل تأهل النادي الأهلي بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباريتين وهزيمة وحيدة.

تأهل الرجاء في دور المجموعات

الرجاء في دوري المجموعات كان يصول ويجول فوز داخل وخارج الديار، تعادل وحيد وفوز في باقي المباريات ليتأهل بستة عشر نقطة، وهو أعلى معدل نقاط تأهل به فريق بدور مجموعات دوري الأبطال في الألفية الجديدة، ولكن هل واجه الرجاء فرق قوية تدل على أنه الفريق الذي لا يقهر في تلك النسخة من البطولة؟ الإجابة سنتعرف عليها بعد مواجهته للأهلي، فهي بمثابة الاختبار الحقيقة للنادي المغربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد