وزارة الحج: إمكانية حجز تأشيرة العمرة في العشر الأواخر من رمضان “بشرط”

قامت  وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء بالإعلان، عن إتاحة الحجوزات وذلك لأداء مناسك “العمرة” في العشر الأواخر من شهر رمضان وسيكون ذلك من خلال تطبيق “نسك” وأيضا تطبيق “توكلنا”.

من جانب آخر فقد صرح الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “مشاركا لمبتابعيه، “الآن يمكن الحجز من خلال التطبيقات المعتمدة لأداء العمرة في العشر الأواخر من رمضان”، وذلك عبر “تطبيق نسك وتطبيق توكلنا”.

كما قامت الوزارة بالتأكيد في وقت مضى أن كل التأشيرات ممكنة وتسمح لأداء مناسك العمرة كما تسمح أيضا بزيارة المدينة المنورة ولكن يجب توفر الشرط الوحيد للحصول عليها ألا وهو حجز التصريح الخاص بالعمرة والزيارة أيضا من خلال تطبيق “نسك”.

نبذة عن تطبيق نسك

تطبيق نسك يعتبر هو أول منصة رسمية داخل المملكة العربية السعودية، تتيح للشخص خيارات التخطيط والحجز وإمكانية خوض تجربة العمرة أو الحج الخاصة بك، وذلك عن طريق تطبيق نُسُك كما يتيح التطبيق للمسافرين من كل دول العالم إمكانية التنظيمات والتخطيطات الخاصة بهم، في كل تفاصيل زيارتهم بكل سهولة، بداية من التقدم لطلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية إلى حجز الفنادق ورحلات الطيران.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد