الحلقة 8 من مسلسل المداح 3 على شاشة MBC  مصر.. صابر يستكمل حربه ضد الشيطان

 

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث

 

يتصدر مسلسل المداح 3 (أسطورة العشق) محركات البحث على مدار الأيام القليلة الماضية، ويخوض السباق الرمضاني ضمن مسلسلات رمضان 2023 بقوة كبيرة.

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7

كشفت تاج التي تُجسد دورها الفنانة يُسرا اللوزي سر العلامة التي على يد صابر المداح (حماده هلال)، مؤكدة له أنه بالبحث تبين أنها إحدى العلامات الخاصة بالجن وملوك الجن، في إشارة منها إلى أنه تحاول مساعدته، ليبدأ سرد حكاية هذه العلامة لها.

على الجانب الآخر يأمر هايم الذي يُجسد دوره الفنان محمد رياض أن يبتعد أيمن الذي يُجسد دوره المطرب حمادة مجدي عن هبة شقيقة صابر المداح والتي تُجسد دورها الفنانة هلا السعيد.

بينما تحاول أحلام (رانيا فريد شوقي) في السيطرة على عقل حسن وإثارة الفتنة بين أفراد البيت خاصة رحاب وصابر بحيلة قراءة الفنجان.

أما وليد (تامر شلتوت) فيحاول إقناع الدكتور إبراهيم (خالد زكي) بعرض أعماله من خلال السوشيال ميديا لتوصيل محتواه للعالم بالحديث عن الحرب بين الإنس والشيطان، ويقع حمزة (أحمد كشك) في مشكلة مع شقيقته أمينة (سلمى أبو ضيف) بعدما كان يحاول إقناعها بضرورة إجهاض حملها ولكن فجأة يظهر الجن ويهدده ليفر هاربًا.

مسلسل المداح 3 الحلقة 8

تستكمل الحلقة الثامنة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، القصة التي بدأت بولادة ابن صابر المداح والذي يحاول الجن إقناعه بأنه ليس ابنه وأنه ينتمي لقبيلتهم، وتبدأ الحرب ويحاول صابر استغلال منحة تفسير كتاب العهد الذي يخشاه الجميع، وتُستكمل الأحداث التي انتهت بأحداث الحلقة السابعة التي تم سردها أعلاه.

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج، ويُشارك في بطولته: حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل المداح الحلقة 8

يعرض مسلسل المداح 3 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً، والإعادة الساعة: 12:00 مساءً، كما يعرض على قناة «mbc مصر2» الساعة 11:00 مساءً، ويعاد الساعة 5:00 مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد