مواعيد عرض وإعادة مسلسل قفص مخملي والقنوات الناقلة – بطولة هيا عبدالسلام | مسلسلات رمضان 2023 الكويت

تقدم الممثلة الكويتية “هيا عبدالسلام”، مسلسل بعنوان “قفص مخملي” الذي يتم عرضه ضمن قائمة مطولة لـ مسلسلات رمضان 2023 الكويتية، المسلسل الذي يضم لفيف من النجوم، بات حديث الساعة بعد عرض الحلقات الأولى، ولا يزال يواصل نجاحه، حيث يزداد الاهتمام مع مرور حلقاته.

وكشفت قناة “أبوظبي تي في”، الناقل الحصري للمسلسل، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل قفص مخملي بطولة هيا عبدالسلام، المسلسل الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم اللامعة في عالم الدراما الخليجية لاسيما في الكويت.

مسلسل هيا عبدالسلام رمضان 2023

ضجت وسائل البحث، حول مسلسل هيا عبدالسلام رمضان 2023، حيث كانت طالتها أنباء بعدم مشاركتها في هذا الماراثون، ولكنها عادت بمفاجأة “قفص مخملي” الذي يجري عرضه عبر فضائية قناة أبو ظبي.

ممثلين المسلسل

تجسد هيا عبدالسلام خلال الأحداث دور “شاهة”، ويشاركها في بطولة المسلسل، لفيف من الفنانين والفنانات على رأسهم:

مرام البلوشي بدور “نورة”
بدر الشعيبي “أنور”
ميثم بدر “سالم”
رهف العنزي “سلا”
غرور صفر “فرح”
أحمد بن حسين “براك”
غادة الكندري “فجر”
عبدالرحمن الفهد “ناصر”
ميثم الحسيني “حمد”
رونق “بشاير”
وغيرهم من النجوم.

قصة العمل

الموسم الأول من مسلسل “قفص مخملي”، يشهد حالة من الاهتمام والأقبال على حلقاته بمجرد عرضها تلفزيونياً أو من خلال الناقل الحصري على شبكة الأنترنت “ADTV”، وتدور أحداث الجزء الأول حول “شاهة”، التي تحمل من الماضي سراً يجعلها تقسو على أسرتها وخاصةً شقيقتها وتجبر “مراحب” على الزواج من عبدالللطيف، وبالرغم من النعيم الذي يحيط بها من ثراء وغيرها، إلا أنها تُعامل أسرتها بقسوة، وتتوالى الأحداث في قالب لا يخلو من متعة المشاهدة.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل قفص مخملي

يُعرض مسلسل “قفص مخملي” يومياً الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويُعاد في 3:15 صباحاً.

يذكر أن، هيا عبدالسلام ممثلة ومخرجة كويتية، وُلدت في الرابع والعشرين من (سبتمبر) 1983، عمرها 39 عاماً، تزوجت عام 2014 من العازف والممثل “فؤاد علي”، وبدأت هيا مسيرتها الفنية منذ العام 2008.

وللإشارة أنها تزوجت مرتين الأولى من رجل كويتي وانفصلت عنه، دون الكشف عن هوية زيجتها الأولى، وفي المرة الثانية والحالية من “فؤاد علي”، وأقيم العرس في الخامس والعشرين من (ديسمبر) 2014.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد