صدور نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444-2023.. إعلان درجة النجاح وكيفية الاستعلام عن النتيجة

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب متمثلة في المركز الوطني “قياس”، عن صدور نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444-2023 اليوم، حيث تلقي عدد كبير من الأشخاص، رسائل نصية عبر هواتفهم تفيد بالقبول من عدمه مع إعلان درجة النجاح.

ووفق بيان “قياس”، فمن المقرر أن يصل كم كبير من الرسائل النصية للمعلمين والمعلمات المتقدمين على الرخصة المهنية، تُعلن عن درجة النجاح في الاختبارات اليوم “الأحد” 26 مارس/آذار 2023، وسيتم اعتماد نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444-2023 يوم “الإثنين” الموفق 5 (رمضان) 1444 هجرياً.

معرفة نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444-2023

صحيفة “سبق” الإلكترونية، أوضحت أنه سيتم إعلان نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444-2023 اليوم “الأحد” من خلال الرسائل النصية، وغداً موعد الإطلاع على النتيجة إلكترونياً بواسطة (نظام التسجيل في الاختبارات) أو (نظام الرخصة المهنية).

وكان عدد كبير، تساءل عن درجة النجاح في اختبار الرخصة المهنية للعام الجاري، والتي جري تحديدها من المركز الوطني “قياس”، بحيث يقبل كل من حصل على أو تجاوز الـ50 درجة، وأقل من ذلك يُعتبر غير ناجح في الاختبارات.

ويواصل المركز الوطني “قياس” التابع لـ”هيئة تقويم التعليم والتدريب” في السعودية، عمليات الدعم التي يتلقاها المواطنين من مختلف الفئات، حيث يوفر خدماته أسهل وأفضل من أي وقت مضى، بحيث أمكن الجميع الآن الاستعلام عن النتائج والتسجيل في الاختبارات اعتماداً على شبكة الأنترنت، ومنصات الهيئة الرسمية المتعمدة من الدولة، ويأتي ذلك من باب التيسير خاصةً بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد