إنهاء السقى لفيلم “من 30 سنة ” تعرف على تفاصيل الفيلم

فيلم 30 سنة ثم تصويره في لندن من أبطاله الممثلين المصريين أحمد السقا مني زكي وشريف منير.تدور إحداث هذا الفيلم فيلم 30 سنة حول ثلاثة أصدقاء هم أحمد ومنير ومني. منير شريف يقوم بدور الشخص الذي يرى في منامه جرائم هو يقوم بها حيث يقوم شريف منير بقتل أشخاص لا يعرفهم. وعند الاستيقاظ من النوم يقوم بهذه الجريمة بالفعل على ارض الواقع  حيث يقوم شريف منير بقتل هؤلاء الأشخاص.

المشكلة النفسية التي يعاني منها شريف منير في الفيلم ثلاثون سنة أحداث في المنام وجرائم يقوم بتجسيدها على ارض الواقع. قام شريف منير من باللجوء إلى صديقة الوحيد أحمد السقا لمساعدته ولكن حصل العكس قام أحمد السقا بإخبار السلطات المعنية بالأمر والتحقيق في الجرائم الشرطة الجنايات. هذا الأمر كان عكس توقع صديقه شريف منير.قام أحمد السقا باستغلال الأمر لصالحة والفرصة حيث اخبر الشرطة بالجرائم القاسية التي قام بها شريف منير لتم القبض غليه.ياتي دور الفنانة مني زكي حيث أنها الحب لكلى الصديقين فبعد القبض على شريف منير استغل الفرصة أحمد السقا لكسب حب مني زكي.

بعد انتهاء أحمد السقا من عمله في فيلم ثلاثون سنة في لندن عاد يوم الثلاثاء  هذا الفيل الذي سوف يعرض في السينما خلال عيد الفطر المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ماهيك الفيلم ابدا مو متل مو مكتوب القصة غير هيك