مسلسل المداح 3 يحقق المعادلة الصعبة في الحلقة الأولى ويحجز مقدمة صفوف السباق الرمضاني 2023

استطاع مسلسل المداح 3 بعد عرض الحلقة الأولى له أن يحقق المعادلة الصعبة ويحجز لنفسه مكان في الصفوف الأولى خلال الموسوم الرمضاني 2023.

وأشاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعرض الحلقة الأولى، مؤكدين أنها مليئة بالإثارة والأحداثة السريعة والمشوقة، فضلًا عن الأداء التمثيلي لنجوم العمل وعلى رأسهم الفنان حماده هلال.

مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى

يُعرض مسلسل المداح 3 عبر شاشة MBC  مصر الفضائية في تمام الساعة 8 ومنصة شاهد VIP  الرقمية، ليخوض سباق المنافسة في رمضان 2023 بصورة قوية.

مسلسل المداح 3 من تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 زواج صابر الذي يُجسد دوره الفنان حماده هلال عبر الثلاثة أجزاء، برحاب التي تُجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدي، وفي انتظار مولوده الأول.

وعرضت الحلقة ولادة الطفل عز ابن حماده هلال “صابر” الذي ظهرت له الجنية هند بنت الأحمر، التي قالت له إن المولود ليس ابنه بل ابنهما، ليدخل صابر في حيرة حول  هل المولود الجديد ابنه أم ابن الجن أم لا؟، وتبدأ رحلة المسلسل المثيرة للتشويق والإثارة والرعب.

وتشهد الحلقة أيضًا وقوع حماده هلال “صابر” تحت سيطر الجن بشكل كامل.

أبطال مسلسل المداح 3

يُشارك في بطول مسلسل المداح 3 بالسباق الرمضاني إلى جانب الفنان حماده هلال وخالد زكي وهبه مجدي ويسرا اللوزي ومحمد رياض ولوسي التي تُجسد شخصية الجنية الجديدة التي تدخل في صراع مع حماده هلال “صابر”.

كما يُشارك أيضًا كل من خالد سرحان وورانيا فريد شوقي وعبدالعزيز مخيون ودنيا عبدالعزيز ووأحمد ماهر وحنان سليمان، صبحي خليل وتامر شلتوت آخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد