وفاة الشابة رزان الروسان اثر حادث سير وإصابة نقيب الفنانين بالأردن | تفاصيل

توفت الشابة الأردنية الجميلة رزان الروسان نجلة رئيس الجمعية الأردنية للمحافظة على المياه اثر حادث سير مساء الأمس الإثنين 20 مارس 2023.

رزان الروسان

رزان الروسان

أثار خبر وفاة هذه الشابة ضجة كبيرة وحالة من الحزن الذي عم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين العديد من الرواد في المملكة الأردنية الهاشمية.

حيث كانت رزان الروسان من الفتيات المؤثرات في دعم السياحة الأردنية والترويج لحضارة بلادها لانتمائها للمجتمع الأُرْدُنّيّ وحبها الكبير لوطنها.

وكانت رزان قد شاركت في مبادرة “ترويج أردننا” لدعم سياحة الأرْدُنّ كمساهمة فردية وطنية للارتقاء بأفضل صورة ممكنة بالوطن لأعلى المراتب عالميا.

تفاصيل وفاة رزان الروسان

وعن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له الفتاة فقد اصطدمت سيارتها بسيارة نقيب الفنانين بالمملكة الأردنية الهاشمية الفنان محمد يوسف العبادي وتحديدا في عمان العاصمة مساء أمسِ الإثنين 20 مارس 2023 والموافق 28 شعبان 144 هجريا.

أسفر هذا الحادث المؤسف عن حالة وفاة وإصابة، حيث أصيب نقيب الفنانين وتوفت الشابة رزان الروسان اثر الإصابات التي تعرضت لها من التصادم.

كانت العديد من الأنباء انتشرت على السوشيال ميديا تفيد بان الشابة لا تزال على قيد الحياة، ولكن ظهرت عائلتها وأعلنت عن وفاة الشابة رزان أحمد الروسان اثر ذلك الحادث المؤسف والصادم بكل تأكيد.

وبآيات قرآنية وعبارات مؤلمة ومؤثرة تقدم عدد كبير من المستخدمين على منصات التواصل بالتعازي لعائلة الشابة في وفاة رزان متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد