خسارة صادمة لبايرن ميونخ أمام ليفركوزن.. ودورتموند في الصدارة

تعرض نادي بايرن ميونخ لخسارة صادمة بنتيجة 1-2 أمام خصمه باير ليفركوزن، اليوم الأحد، في إطار الجولة 25 من عمر الدوري الألماني.

من حساب بايرن ميونخ على تويتر

من حساب بايرن ميونخ على تويتر

تبادل الفريقان، الهجمات حتى تمكن بايرن ميونخ من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه جوشوا كيميتش.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ 1-0 على باير ليفركوزن.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب أزيكويل بالاسيوس من تسجيل هدف التعادل لصالح باير ليفركوزن، من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

وعاد اللاعب أزيكويل بالاسيوس ليسجل الهدف الثاني لصالح باير ليفركوزن من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

وفشل بايرن ميونخ في تصحيح الأمور خلال الوقت المتبقي، لينتهي اللقاء بخسارة الفريق البافاري أمام باير ليفركوزن، مما ساعد على بقاء بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني.

وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة عن غريمه بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة (53 نقطة).

وارتفع رصيد باير ليفركوزن إلى 37 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب البوندسليجا، علما بأن الفريق يقوده فنيا، المدرب الإسباني تشابي ألونسو، الذي لعب من قبل لصالح بايرن ميونخ.

 

وكان جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة باير ليفركوزن، نشرها حساب نادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

يان سومير، دايو أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، بنيامين بافارد، جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، بن ديفيز، ساديو ماني، ليروي ساني، جواو كانسيلو، توماس مولر

وجلس على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ، مجموعة من اللاعبين أبرزهم نوصير مزراوي وجمال موسيالا وسيرج جنابري وكينجسلي كومان وداني بليند.

يذكر أن بايرن ميونخ بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، وأوقعته قرعة دور الثمانية في صدام ناري ضد مانشستر سيتي ومدربه السابق بيب جوارديولا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد