«مسك الختام المثير!».. موعد مباراة العدالة والرائد الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يسدل الستار، مساء اليوم السبت 11 مارس الحالي، على مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوي السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، والمسماه بـ”جولة يوم العلم السعودي”، حيث يحتضن الليلة، ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية Prince Abdullah bin Jalawi Sports City Stadium في مدينة الإحساء بمحافظة الهفوف السعودية، فعاليات مباراة العدالة والرائد، القوية والمهمة، يسعى من خلالها العدالة إلى الثأر من هزيمة لقاء الذهاب، إلى جانب الهدف الأهم وهو مواصلة الهروب من صراع قاع الجدول الخطير، أملًا في عدم العودة مجددًا إلى دوري الدرجة الأولى (دوري يلو)، بينما يطمح رائد التحدي إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الأسابيع الأربع الأخيرة، سعيًا إلى تأمين موقعه في المنطقة الدافئة بوسط الجدول.

مباراة العدالة والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

على كل الأحوال، سنتناول بالتفصيل في السطور القادمة جميع الأخبار والكواليس والمستجدات بشأن موعد مباراة العدالة والرائد والقنوات الناقلة، إلى جانب رحلة الفريقين ونتائجهما في الموسم الـ47 من دوري المحترفين السعودي 2023، فضلًا عن موقع الناديين في جدول ترتيب دوري روشن.

مباراة العدالة والرائد

من فرحة جوليو تفاريس بهدف الفوز الرايداوي في مرمى العدالة بالدور الأول من دوري روشن
من فرحة جوليو تفاريس بهدف الفوز الرايداوي في مرمى العدالة بالدور الأول من دوري روشن

إلى المواجهة الثامنة والأخيرة في الأسبوع العشرين من مسابقة Saudi Professional League 2023/2022، حيث مواجهة الرائد ضد العدالة.

حيثما يدخل رائد التحدي لقاء اليوم السبت، وهو في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 21 نقطة وصافي (-9) أهداف.

فقد فاز Al Raed في 6 مباريات، وتعادل في 3 أخرى، ولكن تلقى 10 هزائم خلال الموسم الحالي.

من جهة أخرى، يأتي العدالة في المرتبة الـ14 في الترتيب العام، وذلك بعدما جمع 16 نقطة وصافي (-19) هدفًا.

وذلك إثر فوزه في 4 لقاءات، وتعادله في مثلها، بينما تجرع مرارة الخسارة 11 مرة هذا الموسم.

عمومًا، فيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 أثناء الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) قبل انطلاق مباريات اليوم الختامي:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) أثناء الجولة 20 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني (الجمعة)
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) أثناء الجولة 20 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني (الجمعة)

هذا، وتجرى اليوم السبت، لحساب اليوم الأخير بالأسبوع، مواجهة قوية، حيث مباراة الطائي وضمك، والتي تسبق قمة العدالة أمام الرائد.

من ناحية أخرى، حسم الرائد نتيجة مواجهة الدور الأول أمام العدالة، وذلك بالفوز (2-1)، سجل هدفي رائد التحدي كلًا من المغربي كريم البركاوي والمهاجم جوليو تافاريس Julio Tavares من الرأس الأخضر، بينما جاء هدف العدالة الوحيد عن طريق المهاجم الأرجنتيني لوتارو بالاسيوس Lautaro Palacios.

موعد مباراة العدالة والرائد والقنوات الناقلة

موعد مباراة العدالة والرائد والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 8 في الجولة العشرين من Roshn Saudi League 2023/2022، مساء اليوم السبت، عند السادسة ( 6:00 م ) بالتوقيت السعودي، الخامسة ( 5:00 م ) بالتوقيت المصري، الثالثة ( 3:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وبشأن حكم مباراة العدالة والرائد، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن تكليف طاقم تحكيم سلوفيني بإدارة اللقاء يقوده الحكم ماتي جوج Matej Jug.

فيما طاقم تحكيم مباريات اليوم الأخير في “جولة يوم العلم السعودي” بشكلٍ كاملٍ:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة 20 في الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن)
طاقم تحكيم مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة 20 في الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن)

من ناحية أخرى، وعن القنوات الناقلة للمواجهة، فإن المباراة ستكون منقولة من خلال شبكة إس إس سي الرياضية السعودية، عبر SSC EXTRA 1.

أما عن معلق مباراة العدالة والرائد، فهو المعلق الرياضي السعودي راشد الدوسري، وذلك حسبما أفادت به شركة الرياضة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد