نوكيا تعيد تصميم شعارها وتفاجئ الجميع

أعلنت نوكيا يوم الأحد عن شعارها الجديد، فقد قامت نوكيا بإعادة تصميم شعارها، حتى ترقى بنفسها للمنافسة وبقوة في الساحة باعتبارها شركة هواتف لها ماضي عريق، وجاء التصميم الذي يتميز بمجموعة أشكال مختلفة مع أناقة الخط، وتغيير الظل الأزرق المرتبط بالعلامة التجارية بمجموعة من الألوان المختلفة تُعطى التصميم الجديد أناقة وجمال أكثر.

وصرح الرئيس التنفيذي بيكا لوندمارك في بيان له “لم ننسى شعارنا السابق، ولكن بنينا عليه وجعلناه أكثر عصرية ورُقي، ليُظهر للجميع خطتنا الجديدة”.

نعرف جميعاً أن نوكيا كانت في يوم من الأيام أكبر بائع للهواتف المحمولة في عصر الهواتف النقالة، وأنها حاولت في الوقت الحالي المنافسة مع الشركات الرائدة في سوق الهواتف الذكية مثل سامسونج وأبل وغيرها من الشركات.

والجدير بالذكر أنه تم بيع أعمال نوكيا في مجال الهواتف لشركة مايكروسوفت في عام 2014 في صفقة كارثية كلفت ميكروسوفت 8.4 مليار دولار.

ومنذ ذلك الوقت، تحاول الشركة التخلص من هويتها كشركة هواتف، وتقوم بالتركيز على تقنيات الشبكات المحمولة والسحابية، وفي وقتنا هذا تجني نوكيا جزءاً كبيراً من عائداتها بالأعمال التجارية وذلك بعيداً عن مجال الهواتف.

وتم الإعلان عن هذه التغييرات يوم الإثنين قبل المؤتمر العالمي للجوال الذي انعقد في برشلونة، وسيلقى الرئيس التنفيذي لوندمارك خطاباً رئيسياً اليوم الثلاثاء للمشاركة في “تطور سيغير رؤيتنا إلى نوكيا نهائياً”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد