إلهام شاهين ترد على أتهام غادة إبراهيم بتلفيق قضية “تسهيل الدعارة”

ردت الفنانة إلهام شاهين على أتهام غادة إبراهيم لها بتلفيق قضية “تسهيل الدعارة”، والتي حصلت فيها غادة على حكم بالبراءة، وذلك بسبب الشك والريبة في أدلة الإثبات، وقد قالت الفنانة غادة بعد الحصول على البراءة:”حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا إلهام، يا بنت عفاف”، وقال الكثير أنها تقصد الفنانة إلهام شاهين، وقد قالت بأنها سوف تكشف العديد من تفاصيل القضية وذلك بعد حصولها على البراءة، وقد دخلت الفنانة في نوبة بكاء بعد سماعها لحكم البراءة.

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

و في البداية فضلت الفنانة إلهام شاهين عدم الرد على تصريحات الفنانة غادة إبراهيم، ولكن قالت الفنانة في تصريحات صحفية أنها لا تحب الرد على هذه التفاهات، وأن الكلام الذي خرج منها هو كلام غير مسؤول، وقال البعض أنه ربما قد قالت الفنانة غادة ذلك بسبب مرورها بفترة عصيبة، وخوفها الشديد من عدم الحصول على البراءة، وأنها قد قالت ذلك وهي تحت تأثير فرحة الحكم.

و يمكن أن يكون رفض الفنانة إلهام شاهين، لأقتناعها بأن الفنانة غادة ما زالت تحت تأثير صدمة البراءة، وكانت قد ظهرت الفنانة غادة أمس في المحاكمة، وارتدت الرداء الأبيض وقد انهارت تماما، وأجهشت بالبكاء كما أشرنا بعد صدور حكم البراءة.

و يقول العديد من المقربين أن أكثر ما يزيد من قصد غادة إبراهيم لأتهمها للفنانة إلهام شاهين أن والدتها فعلا تدعي عفاف، وكما أشرنا قالت غادة “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا إلهام، يا بنت عفاف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد