رابطة الأندية المصرية تعلن رفضها الخاص بتأجيل مباريات الزمالك وفيوتشر

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن رفضها لطلبات نادي الزمالك وفيوتشر بتأجيل مبارياتهم في الدوري المصري، لارتباط الفريقين بالمشاركه الأفريقية سواء بدوري الأبطال أو الكونفدرالية على الترتيب.

حيث قدم نادي الزمالك طلب بتأجيل مباراته أمام سموحة المقرر إقامتها ١٣ فبراير الجاري، وهو ما تم رفضها من قبل رابطة الأندية في ظل رغبتها في إنهاء الدوري في منتصف شهر يوليو وانتظام المسابقة بناء على رغبة جميع الأندية المصرية.

كما أوضحت رابطة الأندية أن ضغط المباريات على الأندية الأفريقية الأربعة، وهم الأهلي والزمالك المتواجدين النسخة المقبلة بدوري الأبطال، كما تواجد كل من نادي فيوتشر وبيراميدز للمشاركه في الكونفدرالية، أمر متعارف عليه قبل بداية الموسم.

حيث أعلنت في وقت سابق رابطة الأندية المصرية لكرة القدم عن توقف الدوري خلال الفترة بين 19 إلى 30 مارس بسبب مباراتي منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا، كما استقرت الرابطة على إقامة مباريات دور ال 32 لكأس مصر وكأس الرابطة في الفترة من 19 حتى 30 مارس دون الدوليين.

وفي سياق آخر قررت رابطة الأندية عن تأجيل مباراة الزمالك وسيراميكا في المسابقة ضمن الجولة 19 من بطولة الدوري، وذلك لارتباط النادي بخوض مباراتين في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، كما أنه تم تحديد موعد آخر للمباراة في وقت لاحق.

كما أعلنت رابطة الأندية عن تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 11 مارس المقبل، وذلك بسبب ارتباط الفريق الأحمر بمواجهة صنداوانز الجنوب أفريقي على ملعب الأخير أحد يومي 7 و8 مارس المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد