مفاجأة مرتضى.. تعيين فيريرا مستشارًا لمجلس إدارة الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، تعيين المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا، مستشارا لمجلس إدارة القلعة البيضاء فيما يخص كرة القدم.

مرتضى منصور وفيريرا

مرتضى منصور وفيريرا

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب.

وقال مرتضى منصور “كنا نفكر في تكريم فيريرا، اقترحت على المجلس وكان لازم أخذ موافقة وزير الرياضة، وقررنا تعيين فيريرا مستشارا لمجلس إدارة الزمالك في كرة القدم”.

وأضاف “فضلت تعيين فيريرا في منصب المستشار حتى يبتعد عن سحر سيد عبد الحفيظ، وأنا خايف بشدة على أسامة نبيه المدير الفني للزمالك في الوقت الحالي من هذا السحر”.

وتابع “سنحاول الاستفادة من خبرات المدرب جوسفالدو فيريرا في تطوير قطاع كرة القدم بالزمالك”.

يذكر أن الزمالك أعلن في وقت سابق، إقالة جوسفالدو فيريرا، البالغ من العمر 76 عاما، من منصب المدير الفني للفريق الأول بسبب سوء النتائج مؤخرًا، وخاصة بعد الخسارة بنتيجة 1-2 خارج الديار أمام غزل المحلة.

ويمر نادي الزمالك بفترة صعبة للغاية على مستوى النتائج، ولم يعرف طريق الفوز على الإطلاق خلال مباريات المارد الأبيض في العام الحالي 2023.

وودع الزمالك، بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022 من نصف النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز.

أما على صعيد منافسات الدوري المصري الممتاز، يحتل نادي الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة عن الغريم التقليدي الأهلي صاحب الصدارة، علما بأن المارد الأبيض حصد لقب الدوري في آخر موسمين.

وخاض الزمالك 15 مباراة مع المدرب فيريرا في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، بواقع 7 انتصارات والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 3 مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة.

وسجل لاعبو المارد الأبيض 23 هدفا مع استقبال 12 هدفا على مدار 15 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد