بالصور.. رونالدو يشارك في فوز النصر على الاتفاق

فاز نادي النصر على خصمه الاتفاق، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 14 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

من حساب النصر على تويتر

من حساب النصر على تويتر

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراته الأولى رفقة النصر، بعد الانتقال إلى صفوف “العالمي” في الميركاتو الشتوي الحالي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين النصر والاتفاق، استمرت حتى الدقيقة 31، عندما تمكن اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي النصر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي النصر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول النصر زيادة الغلة التهديفية، أما الاتفاق حاول تسجيل هدف التعادل، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز النصر.

وارتفع رصيد نادي النصر إلى 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

فيما تجمد رصيد نادي الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وخاض النصر 14 مباراة في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، بواقع 10 انتصارات والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراة واحدة.

أما الاتفاق خاض نفس العدد من المباريات في الدوري المحلي (14 مباراة)، بواقع 4 انتصارات والتعادل في 4 مباريات، بجانب الخسارة في 6 مواجهات.

وكان الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الاتفاق، نشرها حساب النصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس نواف العقيدي، سلطان الغنام، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، علي لاجامي، عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز، كريستيانو رونالدو الذي ارتدى شارة قيادة الفريق

وجلس على دكة بدلاء نادي النصر في مباراة اليوم الأحد أمام الاتفاق، عبد العزيز العويرضي، محمد فتيل، نواف بووشل، سامي النجعي، محمد مران، علي الحسن، أيمن يحيى، ماجد قشيش، ماشاريبوف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد