Apple تقرر وقف إنتاج هاتف iPhone SE

قال مينج تشي كو، محلل كبير في شركة TF الدولية المتخصصة في توريد الأجهزة الخاصة بشركة آبل، إن الشركة لن تقوم بإطلاق إصدار جديد من هاتف iPhone SE في عام 2024.

Apple

وكتب كو في مشاركة على موقع Medium أن شركة آبل ألغت خطط الإنتاج والشحن الخاصة بهاتف آيفون إس إي، بعد توقعه الشهر الماضي بأن الجيل الرابع من هذا الهاتف قد يتم إلغاؤه أو تأخيره.

Apple

ويعتقد كو إن Apple ألغت إنتاج الهاتف بسبب خفض مبيعات الهواتف ذات المواصفات المنخفضة. وفي شهر سبتمبر الماضي، وأفادت وكالة بلومبرج الإخبارية في تقرير أن الطلب على هاتف آيفون iPhone 14 Pro كان أعلى مقارنةً بهاتف آيفون iPhone 14، وأضافت أن الشركة تخشى أي ارتفاع في أسعار الهواتف قد يجعلها أقل جاذبية للمشترين من ذوي الدخل المحدود.

Apple

المحلل كو وجريدة نيكي آسيا، أفادا في شهر مارس الماضي أن آبل قد خفضت عدد الأجهزة التي كانت تخطط لإنتاجها من هاتف iPhone SE على عكس التوقعات قبل يومين فقط من إطلاق الهاتف.

وعلى الرغم من عدم إعلان آبل عن المبيعات الخاصة بهذا الهاتف، فإن التقارير الخاصة بخفض الإنتاج قد تدل على أن الشركة لا ترغب في المتابعة في إنتاج هاتف لا يحصل على الإقبال الشديد لدى الجمهور، وخاصة في ظل الظروف الحالية بما يتوقعه عدد من المحللين إن عام 2023 قد يكون صعبًا على الشركات التقنية الكبرى والاقتصاد عموما.

Apple


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد