جيهان عبد العزيز تعتذر:اعتبروني بنتكم وغلطت بعد نشرها صورة جريئة على الإنستقرام

تعرضت الفنانة جيهان عبد العزيز الممثلة السورية لانتقادات عنيفة من قبل شريحة واسعة من الجمهور، بظهورها بإطلالة شتوية كلاسيكية، مرتدية بنطال قماش مع جاكيت متوسط الطول، وقبعة من الصوف ولكن وصفها البعض بأنها تبرز معالم جسمها، حيث تناقل الجمهور صورتها قائلين إنها تعمد على استعراض تفاصيل ومنحنيات جسدها، وهو ما أطلق حملة انتقادات واسعة بحقها من قبل متابعيه، وبدأت هي بالاعتذار.

جيهان عبد العزيز تعتذر :اعتبروني بنتكم وغلطت بعد نشرها صورة جريئة على الانستقرام

جيهان عبد العزيز تعتذر:اعتبروني بنتكم وغلطت بعد نشرها صورة جريئة على الانستقرام

رد جيهان عبد العزيز لجمهورها

أكدت جيهان عبد العزيز على صفحتها الرسمية على الإنستقرام، أنها لم تتعمد غضب الجماهير، ولم تتعمد إثارة الجدل، وأنها نشرت الصورة دون الانتباه للتفاصيل الجريئة الواضحة فيها، تستيقظ صباحا لترى إطلالتها”ترند” واتهامها أنها تحاول إظهار مفاتن جسدها ومستعرضة.

دفاع جيهان عبد العزيز عن نفسها

كتب تقول: ” أنا أول شيء بقدر هجومكم لأنكم مو متعودين أني نزل صورة فيها شيء يزعجكم، ثاني شيء أنا فعلا ما انتبهت نمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم، وبرجع بقلكم جميعا حقكم، أنا بعتذر ومستحيل تتكرر، أرجو منكم تعتبروها ذلة، وتسامحوني واعتبروني بنتكم وغلطت”.

https://www.ngmisr.com/arab-news/%d8%ac%d9%8a%d9%87%d8%a7%d9%86-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b2-%d8%aa%d8%b9%d8%aa%d8%b0%d8%b1-%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d8%a8%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%8a-%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%83%d9%85

تعديل الفنانة جيهان عبد العزيز للصورة

قامت الفنانة بتعديل الصورة التي أغضبت المتابعين من خلال إضافة كلمة SATURDAY عليها.من ناحية أخرى أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتذارها مؤكدين أنها تحمل كل الحب والاحترام لجمهورها، واثنوا على ردة فعلها حيث قال أحدهم أنها فنانه محترمة تحب جمهورها.

جيهان عبد العزيز تعتذر:اعتبروني بنتكم وغلطت بعد نشرها صورة جريئة على الانستقرام
من هو زوج الفنانة جيهان عبد العزيز

خطبيت للطبيب”أيمن عياد” ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، وبعدها في عام 2016 أعلنت بزوجها من الكاتب المصري “إياد إبراهيم”.

انفصال الفنانة جيهان عبد العزيز من زوجها أياد إبراهيم

أعلنت الفنانة مؤخرا عن انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم، بعد زواج دام 6 سنوات.

من هي الفنان جيهان عبدالعزيز

ممثلة سورية ولدت في مدينة حلب عام 1976، أولى أعمالها مسلسل “عودة غوار” مع الفنان دريد لحام بعدها تابعت أدورها، من أعمالها”سيرة ال الجلالي، خان الحرير، ورود في تربة مالحة، يوم ممطراخر، القبعة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد