«زواج حسين الجسمي» يثير الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.. فمن هي العروس؟؟

أعلن منذ قليل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خبر زواجه وسط حالة من السعادة شهدتها كلماته المعبرة عن فرحته بعقد القران، وبعد تداول التغريدة بين المتابعين والتي أثارت الجدل بين التساؤل عن جنسية العروس، ومن هي العروس، وبين المباركات وبين التساؤل حول هل هي زوجته الثانية أم لم يسبق له الزواج من قبل، وفي الفقرات التالية نوضح كافة تفاصيل زواج حسين الجسمي متمنيين له السعاده والهناء في حياته الزوجية.

زواج حسين الجسمي

زواج حسين الجسمي

الصور الأولى من عقد قران الفنان الإماراتي حسين الجسمي
الصور الأولى من عقد قران الفنان الإماراتي حسين الجسمي

نص تغريدة زواج حسين الجسمي

وعن تغريدة الفنان حسين الجسمي على تويتر جاء نصها كالتالي:

“أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد 🤲🏻🤍.. بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”

بحضور زايد آل نهيان عقد قرآن الجسمي
بحضور زايد آل نهيان عقد قرآن الجسمي

من هي عروس حسين الجسمي ؟

بالإضافة لما سبق ذكره لم يكشف حتى الآن الفنان حسين الجسمي الستار عن أي معلومات شخصية تخص زوجته التي عقد قرآنه اليوم عليها وسط الأهل والأصدقاء، ولا حتى عن جنسيتها كعادته في ابقاء حياته الشخصية بعيد عن الأضواء، ولكن تم تداول الأخبار الغير مؤكدة عن أنها إماراتية الجنسية من خارج الوسط الفني.

كما أعاد الخبر السعيد اليوم التساؤل أيضًا بين رواد التواصل الاجتماعي عن الشائعات التي طالت الفنان من قبل عن زواج سري سابق من مغربية والتي نفاها الفنان من قبل.

حفل زفاف حسين الجسمي
حفل زفاف حسين الجسمي

الصور الأولى لعقد قرآن حسين الجسمي 

في سياق متصل إليك بعض الصور من زفاف حسين الجسمي

عقد قرآن الجسمي
عقد قرآن الجسمي
حفل زفاف الجسمي
حفل زفاف الجسمي
زفاف حسين الجسمي
زفاف حسين الجسمي
تبريكات لحسين الجسمي
تبريكات لحسين الجسمي

تغريدات تهنئة من الفنانين فرحة وابتهاج للفنان الإماراتي حسين الجسمي

كذلك انهالت التبريكات والتهاني على تويتر بمناسبة عقد القران السعيد وعلى رأسها تهنئة الحب من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي كتبت فيها:

الغالي اخويه الف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير @7sainaljassmi وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة

أحلام وحسين الجسمي
أحلام وحسين الجسمي

وكتب أيضًا ميار فايز مدير أعمال الفنان:

اخي ورفيق دربي الغالي @7sainaljassmi .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح 🤍🤍

بالفيديو سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان في مقدمة حضور عقد قران الفنان حسين الجسمي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد