محمد أبو تريكة لـ ميسى: لو أنا صحفى هسأله سؤال واحد إنت شوفت “مولينا” إزاى

قام النجم المصرى المعروف محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلي المصرى ومنتخب مصر السابق، بالتغزل في نجم المنتخب الأرجنتينى “ليونيل ميسى”، وذلك بعد المستوى الأكثر من رائع الذى يُقدمة اللاعب مع منتخب بلاده الليلة أمام المنتخب الهولندى في ربع نهائى كأس العالم 2022، والذى يُقام في دولة قطر العربية الشقيقة.

محمد أبو تريكة لـ ميسى: لو أنا صحفى هسأله سؤال واحد إنت شوفت "مولينا" إزاى

حيث تعادلا المنتخبين في الشوطين الأساسين والشوطين الإضافيين بنتيجة 2 مقابل 2، في مباراة ولا أروع، وقد قام اللاعب “مولينا” في الشوط الأول بإحراز الهدف الأول من تمريرة رائعة من النجم “ليونيل ميسى”.

ميسى

وعلق أبو تريكة أثناء تحليله للمباراة، وقال:ـ “الفرق الوحيد بين هولندا والأرجنتين هو وجود ليونيل ميسى، وده علشان هو لاعب عنده 4 عيون.. اتنين في راسه واتنين في رجله”.

وتابع محمد:ـ “الوحيد اللى شاف مولينا هو، ولا الجهاز الفنى ولا زمايله ولا الجماهير.. هو الوحيد اللى شافه.. إيه الدقة دى وإيه الحلاوة دى، وحقيقى أحسن وأفضل ما أنجبته الكرة الأرجنتينية في العالم كله”.

محمد أبو تريكة

وأنهى أبو تريكة حديثه، وقال:ـ “المباريات اللى زى دى تنتظر لحظة إبداع، وهو ما يقوم به النجم ميسى، ودايماً الفرق هو اللى بيعمله، وبجد أنا لو صحفى هسأله سؤال واحد هو إنت إزاى شوفت مولينا ومررت الكرة له؟”.

وجديراً بالذكر، بأن الكثير من عُشاق كرة القدم يبحثوا عن موعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022، والتى تُقام حالياً بقطر، حيث من المقرر أن تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد خليفة الدولى، وذلك يوم 17 من شهر ديسمبر الحالى في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت القاهرة.

كأس العالم قطر 2022

وأما عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، حيث تُقام يوم 18 من شهر ديسمبر الحالى على ملعب لوسيل الدولى، والذى يوافق اليوم الوطنى لدولة قطر العربية الشقيقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أبو تريكو يعلق باللهجة المصرية وهذا إنحطاط في المستوى ،وأنا أستمع فقط للمعلقين باللغة العربية .