حسن الرداد يفجر مفاجأة: سمير غانم توفي في نفس الغرفة اللي توفيت فيها أمي

حكى الفنان حسن الرداد، عن معاناته بعد وفاة والدته، قبل أن يرحل حماه وحماته النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز.

حسن الرداد يفجر مفاجأة: سمير غانم توفي في نفس الغرفة اللي توفيت فيها أمي

وقال الرداد، في حواره مع الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، في أحدث حلقات برنامجها “صاحبة السعادة” الذي يعرض عبر قناة “dmc”: “لما حصلت وفاة أمي مكانش عندي وقت أحزن.. وإتحطيت في مسؤولية مع أختي”.

وأضاف الرداد: “بعدها وفاة حمايا وحماتي.. وكان صعب جداً عليا وعلى إيمي ودنيا.. ولازم يكون ليا دور لما راحوا المستشفى”.

وتابع الرداد: “أنا وإيمي وسمير غانم ودنيا ودلال عبد العزيز كلنا جالنا كورونا.. وكل واحد فينا كان معزول في مكان لوحده في أول يوم رمضان”.

وقال الرداد، أن هناك مفارقة درامية غريبة في وفاة أسطورة الكوميديا الراحل سمير غانم، حيث قال: “توفي في نفس الغرفة اللي توفيت فيها أمي وفي الأول كنت مش عايز أطلع المستشفى وروحنا نفس الدور فحاولت أبص على الناحية التانية.. لكن للقدر نقلوه نفس الغرفة.. كات تجربة مؤلمة وكنت محتاج فيها لعلاج نفسي”.

الجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد، يعرض له حاليًا في السينمات فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”.

“تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، ومي عمر، وعمرو عبد الجليل، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وهلا السعيد، وأحمد بدير، من تأليف: أيمن بهجت قمر، وإخراج: محمد عبد الرحمن حماقي.

وشارك حسن الرداد، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بابلو” الذي شارك في بطولته: مصطفى فهمي، وأروى جودة، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، وصلاح عبد الله، وإنجي كيوان، وعمر الشناوي، ومحمود حجازي، وغفران محمد، ورشوان توفيق، وسلوى عثمان، وحسني شتا، ودنيا سامي، ومصطفى عباس، وسيف الدربي، ومحمد عزمي، وبسنت أحمد أبو باشا، ومحمد سامي، من تأليف: حسان دهشان، إخراج: محمد عبد الرحمن حماقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد