تليفونك مش هيهنج تاني.. طريقة فعالة لحل مشكلة تهنيج التليفون المحمول بدون برامج نهائياً

يعاني الكثيرون من حاملي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو ال iOS من وجود بعض الصعوبات أحياناً عند التعامل مع الهاتف المحمول والتي نسميها ب “التهنيج”، مما يسبب صعوبة في استخدام الهواتف، لهذا السبب سوف نتعرف سويا على أحدث وأفضل الطرق التي تعمل على زيادة سرعة جهاز الهاتف الأندرويد بكافة أنواعه وأيضا إيجاد بعض من الحلول لمشاكل بطء الهواتف المحمولة اللي تقابلنا عند الاستعمال.

نظام كفاءة أكبر لجهاز الأندرويد

لكي يعمل جهازكم بكفاءة أفضل، عليكم بإتباع الخطوات التالية:-

  1. أولا قم بالتوجه إلى الإعدادات في جهاز الهاتف المحمول ثم اختر حول الجهاز “about”،  ومن ثم إلى خيارات المطور.
  2. قم بالضغط على خيارات المطور، وقم بتفعيلها.
  3. قم باختيار إنشاء تقرير بكل هذه الأخطاء وفي النهاية نقوم بطلب تقرير بشكل مفصل لكل الأخطاء حتى يقوم جهاز الهاتف المحمول بعمل تقرير بشكل كامل.
  4. في حالة حدوث أي خطأ في جهاز الهاتف خاصتكم سوف تكونوا على دراية كاملة بالمشكلة عندما تقع وإيجاد الحل الملائم من أجل التعامل معها.

إيجاد حل فعال لمشكلة تهنيج الهاتف المحمول

في أغلب الأحيان يكون سبب ثقل الهاتف وتهنيجه هو زيادة الأحمال والضغط على الهاتف وذاكرته الداخلية، ويحدث ذلك عند فتح أكثر من صفحة أو تطبيق في نفس الوقت لهذا لا بد عليك أن تتبع هذه الطريقة حتى تتخلص من هذه المشكلة سريعا:-

  1.  قم باختيار جميع الخدمات قيد التشغيل، حيث أنها تبين لنا أن جميع التطبيقات التي يقوم بها الهاتف المحمول بتشغيلها والتي تتسبب في حدوث بعض من الأخطاء وبالتالي تهنيج الهاتف.
  2. قم بإيقاف تشغيل جميع البرامج المفتوحة في وقت واحد على الجهاز وخاصة التي لا تقوم باستخدامها،  لكي نخفف من الضغط على الكاش الخاص بهاتفك المحمول مما سوف يساعد في التعامل مع الهاتف بكل بساطة وعدم حدوث مشكلة التهنيج المزعجة مرة ثانية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد