كيفية تغيير خلفية محادثات واتساب الخاصة بك والتحكم في شكل الرسائل النصية

يتميز تطبيق واتساب الشهير للتراسل الفوري بوجود العديد من الميزات الرائعة التي توفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين، فبخلاف خصائص دعم الخصوصية وغيرها، توجد العديد من المميزات الأساسية الخاصة بتغيير خلفيات المنصة والتحكم في شكل الرسائل النصية التي يتم إرسالها لجهات الاتصال المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية اختفاء الرسائل وتدميرها ذاتيًا فور مشاهدتها مرة واحدة من قبل المستلم.

تغيير خلفيات محادثات واتساب

في البداية نوضح لكم كيفية تغيير خلفيات محادثات واتساب عبر إعدادات التطبيق من موبايلك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • فتح التطبيق عبر هاتفك.
  • ثم الضغط على الإعدادات.
  • ثم تحديد الدردشات.
  • ثم اختيار خاصية خلفية المحادثات.
  • ثم اختيار الخلفية والصورة التي تبحث عنها.
  • ثم موافق.
كيفية تغيير خلفية محادثات واتساب الخاصة بك والتحكم في شكل الرسائل النصية
كيفية تغيير خلفية محادثات واتساب الخاصة بك والتحكم في شكل الرسائل النصية

وتغيير شكل الرسائل النصية

كما يُمكنك أيضًا اختيار لون الخط أو شكله حسب ما تريد، حيث يبحث الكثير من المستخدمين بشكل دائم ومستمر في تغيير بعض مهام التطبيق للابتعاد عن الملل من الإبقاء على وضع معين، مثلها مثل اختيار الأوضاع الخاصة بالتطبيق، سواء الواضع الداكن الغامق أو الوضع العادي.


إرسال رسائل تختفي تلقائيًا

ومن الميزات التي يبحث الكثير عن تفعيلها في منصة واتساب، خاصةً في حالة عدم تمكن أحد من رؤيتها أو الاطلاع عليها، خاصة خاصية اختفاء الرسائل فور مشاهدتها من قبل المستلم، ويتم ذلك من خلال الإعدادات، مع إمكانية تحديد موعد الاختفاء، أو الحصول على أي من خصائص دعم الخصوصية الأساسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اخبار التقنية يقول

    واتساب فقاعة صابون ستختفي قريبآ لأن البديل الامثل أصبح جاهز للانطلاق وستختفي التطويرات البدائية والاستغفالية التي يعتقد الناس أنها أعلى درجات التطوير