هل تفعلها أبل.. تغيير جذري وثوري في iPhone 15 وتسريبات تكشف المستور فماذا سيفعل العملاق الأمريكي

في سبتمبر القادم من العام المقبل 2023 ستقوم شركة أبل الأمريكية بعرض جيلها الجديد من هواتفها المحمولة iPhone 15، وبالرغم أنه ما زال هناك ما يقرب من عشرة أشهر على طرح آيفون 15، إلا أن هناك العديد من التسريبات والتقارير التقنية، التي تكشف مواصفات وتصميمات وأسرار هواتف أيفون 15.

هل تفعلها أبل.. تغيير جذري وثوري في iPhone 15 وتسريبات تكشف المستور فماذا سيفعل العملاق الأمريكي

تغييرات ثورية في iPhone 15 المنتظر

ومؤخراً كشفت تسريبات بعض التفاصيل حول تصميم أيفون 15 القادم، وأشارت تلك التسريبات إلى أنه سيتم استبدال أزرار الصوت البارز بأخرى تعمل بالإهتزاز واللمس، وأشارت الصحيفة البريطانية ذا صن إلى أن شركة أبل الأمريكية سوف تضيف لآيفون القادم شريحة جديدة، وستكون مهمة تلك الشريحة إدارة أزرار اللمس.

اقرأ أيضاً معنا:

ويعد هذا التعديل الذي ستجريه أبل على هواتف iPhone 15 هو تغيير جذري، كما ستضيف أبل برامج حديثة إضافية لمحرك اللمس، كما أن إلغاء الأزرار البارزة واستبدالها بأخرى تعمل باللمس سوف تعمل على تحسين مقاومة الهاتف للمياه، وتقلل من تآكل الهاتف عن طريق تقليل الأجزاء المتحركة.

كما أضافت التسريبات أنه من المستبعد إضافة هذا التعديل في طراز أيفون 15 العادي، ويكون هذا التعديل خاصة بطراز برو فقط، ولم تقوم الشركة الأمريكية بالتعليق على هذه التسريبات لا بالنفي أو الإثبات حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد