بعائد 9.25%.. وديعة مدفوعة العائد مقدما من بنك القاهرة

قدم بنك القاهرة، منتج جديد على هيئة خدمة أطلقها لكافة عملائه، وأعلن عن ذلك من خلال بيان صدر عنه خلال ساعات اليوم الأحد الموافق لتاريخ 16 أكتوبر من العام 2022، تحت اسم “وديعة ذات العائد المدفوع مقدماً”، وأكد البنك على أنها توفر عائد مرتفع يصل إلى 9.25% سنويا.

وديعة البنك الأهلي ذات العائد المدفوع مقدما

وقال بنك القاهرة إنه في حالة قام العميل لمدة 3 أو 6 أشهر بربط الوديعة، يصل سعر العائد على الوديعة إلى 9% سنويا، وأضاف في بيانه أنه في حالة كانت الوديعة من أجل عام، تصل نسبة عائدها إلى 9.25% سنويا، مشيرا إلى ما تمتلكه من مميزات.

مميزات الوديعة ذات العائد المدفوع مقدما

قال البنك إنها توفر مزايا عدة أخرى لمن يختارها من العملاء، وهي كالتالي:

  • يتم صرف العائد، في بداية المدة الخاصة بالوديعة حيث يستطيع العملاء سحب العائد المخصص لها والاستفادة منه دون أن يحتاجوا إلى الانتظار طوال مدة الوديعة المحددة سابقا من البنك للحصول عليه.
  • يمكن للعملاء بضمان هذه البطاقة الاقتراض أو الحصول على بطاقات ائتمانية.
وديعة مدفوعة العائد مقدما

وأكد البنك على أن ذلك يتم بحسب شروط الاقتراض وما أعلن عنه من سياسة ائتمانية واضحة مسبقا، وأوضح أن خطوة توفير وديعة مدفوعة العائد جاءت كواحدة من الخطوات التي يتخذها البنك لتنفيذ استراتيجيته تخص إضافة مختلفة من الأوعية الادخارية، والتي تلبي بدورها احتياجات وتطلعات مختلف شرائح العملاء، بما يتيح للعملاء الحفاظ على مدخراتهم، عن طريق الحصول على أسعار عائد تنافسية.

أعلنت 4 بنوك خلال الأيام القليلة الماضية، عن خفضها حدود السحب النقدي والمشتريات خارج مصر والتي تتم عن طريق بطاقات الائتمان “الكريدت كارد”، وذلك بسبب سوء استخدام بعض العملاء وإجراء معاملات زائدة عن المعتاد خارج البلاد، دون المساس بنسبة العمولة المقررة على العمليات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد