جدول ترتيب الدوري السعودي 1444 دوري روشن والشباب في الصدارة والنصر في المركز الثاني

ننقل لكم جدول ترتيب الدوري السعودي 1444 في ظل إحتفاظ الشباب بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في وجود النصر في المركز الثاني بعد تعادل الهلال مع الشباب وهو مايعطي التعاون والاتحاد فرصة ذهبية من أجل تقليل الفارق مع الشباب المتصدر من أجل مزيدا من التفوق خلال الفترة المقبلة.

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي 1444

بالنظر إلى جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم، نجد أن الشباب يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، ويأتي الطائي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 14 نقطة، ويأتي الهلال والتعاون في المركزين الرابع والخامس بنفس الرصيد من النقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي

يذكر أن الاتحاد والتعاون يملكا فرصة ذهبية من أجل تعديل المنافسة على الصدارة مع مباريات اليوم الثلاثاء في الأسبوع السابع من الدوري السعودي، خاصة وأن الفريقان يمتلكا مباراة في الأسبوع السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي.

بالنظر إلى قاع الدوري السعودي، نجد أن كلا من الفيحاء والباطن يحتلا المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين بالنسبة للفيحاء ونقطة وحيدة بالنسبة للباطن، خاصة في ظل البحث القوي من جانب كل الفرق من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ترقب نتيجة مباراة التعاون وأبها

يترقب الجميع نتيجة مباراة التعاون وأبها اليوم في السادسة والربع مساء خاصة وأن التعاون هو الأقرب لتحقيق الفوز في تلك المواجهة وهو يدخل المباراة بطموح عالي ومرتفع.

بينما يلاقي الاتحاد ضمك في السادسة والربع في مواجهة هامة هي الأخرى بالنسبة للإتحاد والذي يعود له طارق حامد بعد التعرض للطرد خلال المباراة الماضية ويلتقي النصر والعدالة في الثامنة والنصف والفيحاء أمام الاتفاق وكذلك الخليج أمام الفتح في الثامنة والنصف.

يذكر أن مباريات اليوم في الأسبوع السابع ستكون حاسمة وهامة بشكل كبير بالنسبة لكل الفرق، في الوقت الذي تبحث عليه كل الأندية أن تكون في حال أفضل ومتميز وسط ترقب كبير لنتائج تلك المباريات وهو ما ستشير إليه نتائج المباريات بشكل كبير مع نهاية مباريات الأسبوع السابع من الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد