نتيجة مباراة أينتراخت وتوتنهام وجدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا

في الجولة الثالثة من المنافسات بين المجموعة الرابعة، في دوري أبطال أوروبا، انتهت المباراة التي تجمع بين، أينتراخت فرانكفورت مع ضيفه توتنهام الإنجليزي بالتعادل السلبي.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا

وقد حصل فريق سبورتنج لشبونة، على المركز الأول في المجموعة، بمجموع 6 نقاط رغم هزيمته يوم الثلاثاء 4/10/2022، من فريق مارسيليا بفارق 3 أهداف، حيث كانت نتيجة المباراة 4/1 لفريق أولمبيك مارسيليا.

وقد حصل فريق توتنهام على المركز الثاني، بمجموع 4 نقاط وفريق أينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث، بمجموع 4 نقاط.

سوف نعرض عليكم ترتيب فرق المجموعة الرابعة بالتفصيل.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا

المركز اسم الفريق عدد المباريات عدد المباريات التي فاز بها عدد المباريات التي خسر بها عدد المباريات التي تعادل فيها عدد الأهداف التي أحرزها عدد الأهداف التي تلقاها فارق الأهداف عدد النقاط
الأول سبورتينج لشبونة 3 2 1 0 6 4 +2 6
الثاني توتنهام 3 1 1 1 2 2 0 4
الثالث أينتراخت فرانكفورت 3 1 1 1 1 3 -2 4
الرابع مارسيليا 3 1 2 0 4 4 0 3

استطاع فريق مارسيليا الفرنسي تحقيق أولى إنتصاراتة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمة منافسة سبورتينج لشبونة البرتغالي، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت يوم 4/10/2022.

حصل فريق سبورتينج لشبونة، على أفضلية افتتاح أولى أهداف المباراة، في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، عن طريق اللاعب فرانسيسكو ترينكاو.

واستطاع فريق مارسيليا إحراز هدف التعادل، عن طريق اللاعب أليكسيس سانشيز، في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليعادل النتيجة 1/1 للفريقين.

وأحرز فريق مارسيليا الهدف الثاني له، عن طريق اللاعب أمير حارث، في الدقيقة 16 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح فريق مارسيليا.

كما استطاع اللاعب ليوناردو، تسجيل ثالث أهداف المباراة لفريقه، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ليرفع نتيجة المباراة إلى 3/1 لمارسيليا.

وفي الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني، استطاع اللاعب شانسيل مبيمبا، تسجيل اخر أهداف المباراة، لتصبح نتيجة المباراة النهائية 4/1 لصالح فريق مارسيليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد