مدير الأمن العام يرأس أولى جلسات ملتقى مديري الدوريات ويسلم جائزة التميز والإبداع الأمني

رأس معالي مدير الأمن العام، الفريق محمد بن عبد الله البسامي أولى “جلسات ملتقى مديري إدارات دوريات الأمن” بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم الأربعاء، الموافق 2/ 3/ 1444 هجرية، والذي نظمته الإدارة العامة لدوريات الأمن بنادي منسوبي وزارة الداخلية بالرياض، ورحب معاليه في بداية الاجتماع بجميع المشاركين في الملتقى، وفي مستهل كلمته الافتتاحية للملتقى، نقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية_ حفظه الله_ وأعرب عن تمنياته بنجاح الملتقى.

مدير الأمن العام يرأس أولى جلسات ملتقى مديري الدوريات ويسلم جائزة التميز

وقال مدير الأمن العام، أنه يرجو أن تكون اجتهاداته وتوصياته، متواكبة مع تطلعات القيادة الرشيدة، الأمر الذي يتطلب من الجميع، استشعار هذه المسؤوليات العظيمة، وذلك للرقي بكل الخدمات الأمنية، والتي تقدمها دوريات الأمن في المملكة.

وفي خلال الملتقى، تم استعراض، أهم الإنجازات، والمكاسب التي تحققت، والمبادرات التعليمية، والتطويرية والتقنية، والخطة الاستراتيجية للإدارة العامة لدوريات الأمن، ثم قدم معاليه “جائزة التميز والإبداع الأمني” للإدارات الفائزة”.

نتائج القبول المبدئي للأمن العام

وفي سياق منفصل، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي، للمتقدمين على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للأمن العام.

ونشر الحساب الرسمي للأمن العام منذ قليل على الحساب الرسمي الخاص به على موقع “تويتر” تغريدة حول نتائج القبول المبدئي، وأشار إلى أنه لمعرفة نتيجة وطلبات القبول، الدخول عبر منصة (أبشر_ توظيف).

 

مدير الأمن العام يرأس أولى جلسات ملتقى مديري الدوريات ويسلم جائزة التميز

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد