سيف زاهر يُدافع بقوة عن صفقة الزمالك الجديدة

حرص الاعلامى سيف زاهر على الرد بقوة على كل محاولات التشكيك والتقليل في اللاعب عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم العائد مجددا الى ارتداء القميص الأبيض قادما من بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وكان عمر جابر قد تعرض للعديد من محاولات التشكيك من البعض، بشأن عودته للزمالك، الى جانب تواجده المستمر داخل صفوف منتخب مصر الأول “بحجة أنه صديق محمد صلاح”، رغم تعدد المدربين المرحلة الأخيرة للمنتخب ما بين الأجنبي والمصري.

كان نادي الزمالك قد أعلن مؤخرا وبشكل رسمي التعاقد مع اللاعب عمر جابر من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بـ لاعب جوكر يلعب في العديد من المراكز الفنية داخل الملعب.

رد سيف زاهر على من يُشكك في عمر جابر

سيف زاهر يُدافع بقوة عن صفقة الزمالك الجديدة

حرص الإعلامي سيف زاهر وعبر تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه على قناة “أون تايم سبورت”، على التأكيد على قدرات عمر جابر الفنية وأنه مُفيد من الناحية الفنية الى أى فريق ينضم الى سواء نادي أو منتخب مصر.

وتابع أنه يرى صعوبة فكرة تواجد عمر جابر باستمرار مع منتخب مصر بسبب صداقته وقُربه الشديد من اللاعب محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

مؤكدا أن عمر جابر لد قدراته الفنية وإمكانياته المهارية الفردية وأيضا الجماعية التي تكون اضافة الى أى فريق، الى جانب أنه لاعب تكتيكي مهم في الملعب.

وواصل أن العديد من المدربين يحبون نوعية عمر جابر في الملعب، لأنه من اللاعبين الذي يتم بناء عليه خطة لعب وفكر مدرب.

مشددا أن عمر جابر لاعب جوكر يمكن أن يُساهم في تعويض أى نُقصان داخل الملعب لأى فريق.

وشدد سيف زاهر أنه يوجد قناعة كبير بدور عمر جابر الفني سواء مع منتخب مصر أو مع أى فريق وأنه من أنسب وأهم اللاعبين في مصر وتواجده ضرورى لا غنى عنه.

تواجد عمر جابر في منتخب مصر

سيف زاهر يُدافع بقوة عن صفقة الزمالك الجديدة

وتواجد اللاعب عمر جابر مؤخرا بين صفوف منتخب مصر الأول خلال التجمع الدولي الحالي في معسكر برج العرب للفراعنة.

حيث حقق منتخب مصر الفوز وديا على النيجر بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في تجربة ودية مفيدة هي الأولى البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم.

كما يستعد منتخب مصر الى تجربة ودية جديدة أمام فريق أمام ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل قبل ختام المعسكر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد